بالسماح للشاحنات باستخدام الطرق الرئيسية

طرق الشارقة تستكمل سلسلة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا

  • الأربعاء 01, أبريل 2020 10:47 ص
  • طرق الشارقة تستكمل سلسلة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا
ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة إنه تم السماح للشاحنات باستخدام الطرق الرئيسية الخارجية فقط أثناء ساعات تنفيذ برنامج التعقيم الوطني التي تبدأ من 8 مساء حتى 6 صباحاً، كونها ضمن قطاع الشحن و هو من فئات القطاعات الحيوية والذي تم استثناؤها.
الشارقة 24:

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة إنه تم السماح للشاحنات باستخدام الطرق الرئيسية الخارجية فقط أثناء ساعات تنفيذ برنامج التعقيم الوطني التي تبدأ من الثامنة مساء وتستمر حتى السادسة صباحاً، كونها ضمن قطاع الشحن و هو من فئات القطاعات الحيوية والذي تم استثناؤها من قبل الجهات المختصة.

و بينت الهيئة أن القرار جاء ليتواءم مع الإجراءات المتبعة في الدولة، وحسب القطاعات المستثناة من الحركة أثناء أوقات برنامج التعقيم الوطني، مؤكدة أن الهيئة وجهت الشاحنات إلى العبور من الطرق المخصصة لها، والحصول على التصاريح اللازمة عبر البريد الإلكتروني toll.plaz@srta.gov.ae أو التواصل عبر تطبيق "واتس أب" على الرقم 056448088 أو الاتصال بالرقم 0501630002.

وأكدت على عدم استخدام الطرق غير المصرح باستخدامها نهائياً من قبل الشاحنات وهي طريق الشارقة - مليحة، الشارقة - خور فكان، طريق فلج المعلا ، وطريق الشيخ محمد بن زايد أثناء أوقات المنع "، مشيرا إلى أن قرار رفع الحظرو إلغاء أوقات منع مرور الشاحنات جاء ضمن الإجراءات والتدابير الوقائية التي تنفذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتماشياً مع سلسلة الإجراءات الاحترازية وحفاظ على صحة الجميع وسلامة المجتمع، دعت الهيئة جميع الشركات لإعادة تعبئة بطاقة تحصيل عن طريق القنوات الرسمية والإلكترونية من خلال الموقع.