ضمن مشروع تيسير العمرة

"خيرية الشارقة" تستقبل 450 معتمراً بالورود

  • الخميس 27, فبراير 2020 02:27 م
  • "خيرية الشارقة" تستقبل 450 معتمراً بالورود
استقبلت جمعية الشارقة الخيرية بالورود، وفدها العائد من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك العمرة، والمكون من 450 شخصاً، من منتسبي المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية والمتعاونة.
الشارقة 24:

عاد وفد معتمري جمعية الشارقة الخيرية من الأراضي المقدسة إلى دولة الإمارات، الأربعاء، وعددهم 450 معتمراً من منتسبي المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية والمتعاونة، عقب أداء مناسك العمرة، وذلك ضمن مشروع تيسير العمرة الذي تنفذه الجمعية بشكل مستمر على مدار العام.

وكان في استقبال المعتمرين، سعادة عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي، وعبد الله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة.

وقدم بن خادم التهنئة لجميع المعتمرين وبارك لهم أدائهم هذه المناسك المقدسة، داعياً الله لهم بالقبول والتوفيق، مؤكداً أن الجمعية هي الداعم الأول لكل ذي حاجة، وتستند رؤيتها في دفع مسيرة العمل الخيري قدماً نحو تحقيق أماني غير المقتدرين في أداء المناسك المقدسة وزيارة بيت الله الحرام، لتكون دافعاً لهم على اليقين بالله والعمل الجاد والتضرع إلى خالقهم بما تهواه أنفسهم وتخفق له قلوبهم.

وأعرب المعتمرون عن سعادتهم بهذه المكرمة من الجمعية، التي لمسوا فيها الكثير من معاني التكافل الاجتماعي والتعاون على الخير مع غير المقتدرين، لمساعدتهم في أداء هذه المناسك وتوفير كافة سبل الراحة.