بهدف تعزيز قيم التطوع والخير بين أفراد المجتمع

"جولةسياحية في الشارقة"تخصص ريع إحدى حافلاتها لدعم القافلةالوردية

  • الخميس 27, فبراير 2020 01:55 م
  • "جولةسياحية في الشارقة"تخصص ريع إحدى حافلاتها لدعم القافلةالوردية
بهدف تعزيز قيم التطوع والخير بين أفراد المجتمع، تخصص جولة سياحية في الشارقة، عوائد إحدى حافلاتها طوال شهر مارس المقبل، لدعم مسيرة فرسان القافلة الوردية.
الشارقة 24:

تخصص جولة سياحية في الشارقة، عوائد إحدى حافلاتها طوال شهر مارس المقبل، لدعم مسيرة فرسان القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان في دورتها الـ 10، التي انطلقت 26 فبراير الجاري، وتستمر حتى 6 مارس المقبل، وذلك بهدف دعم القضايا المجتمعية والإنسانية، وتعزيز قيم التطوع والخير بين أفراد المجتمع.

وتتزين حافلة "جولة سياحية في الشارقة"، التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بالتعاون مع شركة "سيتي سايت سيينج وورلدوايد"، باللون الوردي، دعماً منها لأهداف مسيرة القافلة الوردية، الساعية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، كما تقدم الفحص المجاني لكافة أفراد المجتمع من النساء والرجال في إمارات الدولة السبع.

وتعتبر حافلات جولة سياحية في الشارقة المكشوفة والمؤلفة من طابقين، طريقةً مثلى لاستكشاف تاريخ الإمارة ومعالمها الأثرية والحضارية ووجهاتها الترفيهية، والتعرف على تاريخ المدينة من خلال نظام صوتي متطور يقدم معلومات متنوعة بسبع لغات عالمية.

ويمكن لجميع الراغبين الحصول على تذاكر في أي محطة من محطات الجولة السياحية في الشارقة، أو مكاتب مبيعاتها المنتشرة في وجهاتها السياحية الرئيسة ومراكز التسوق الكبرى "واجهة المجاز المائية، والقصباء، ميغا مول، السوق المركزي، صحارى سنتر..."، أو مكاتب خدمة النزلاء في العديد من فنادق الشارقة ووكالات السفر، أو موقعها الرسمي: www.citysightseeing.ae.