في دورته الثالثة

صقر القاسمي يكرم الفائزين ببرنامج التميز لأندية الشارقة

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 11:07 م
كشف مجلس الشارقة الرياضي، مساء الأربعاء، عن أسماء الفائزين في برنامج التميز لأندية الشارقة في دورته الثالثة، خلال حفل رسمي كبير، أقيم بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

نظم مجلس الشارقة الرياضي، حفلاً رسمياً مساء الأربعاء، بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، للإعلان عن أسماء الأندية الفائزة في برنامج التميز لأندية الشارقة في دورته الثالثة، بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة خالد المدفع، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، وسعادة عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة الدكتور غانم الهاجري رئيس اللجنة العليا للبرنامج، وكوكبة من الرياضيين والمسؤولين على مستوى الدولة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ليلقي بعدها سعادة الدكتور غانم محمد الهاجري، رئيس اللجنة العليا للبرنامج، كلمة رفع من خلالها آيات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه الدائم واللا محدود للرياضة والأندية الرياضية في امارة الشارقة، وأشار خلال كلمته إلى أن عدد المشاركين في هذه الدورة الثالثة بلغ 17 نادياً، منها 9 أندية رياضية، و8 أندية تخصصية.

خورفكان للمعاقين والحمرية الناديان المتميزان

بعدها تم الإعلان عن أسماء الفائزين كل حسب معياره، حيث فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بمعيار القيادة الاستراتيجية كنادٍ متخصص، وفاز نادي الحمرية الرياضي بمعيار القيادة الاستراتيجية كنادٍ رياضي.

وفاز نادي الشارقة للفروسية والسباق، بمعيار التسويق والاستثمار كنادٍ تخصصي، ونادي الشارقة بمعيار التسويق والاستثمار كنادٍ رياضي، وفي معيار الإعلام والاتصال فاز كل من نادي خورفكان للمعاقين كنادٍ متخصص، ونادي الحمرية الرياضي الثقافي كنادٍ رياضي.

وفاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بجائزة النادي التخصصي لمعيار الإدارة الفنية، ورعاية اللاعبين ونادي اتحاد كلباء بنفس الجائزة للنادي الرياضي.

وفاز نادي الثقة للمعاقين ونادي المدام الثقافي الرياضي، عن فئة النادي المتميز في الأنشطة الثقافية والمجتمعية، وفي فئة النادي الأكثر تطوراً كانت الجائزة أيضاً من نصيب نادي المدام ونادي الثقة للمعاقين، كما فاز نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة بمعيار الإنجازات الرياضية، أما عن فئة التميز العام فكانت من نصيب نادي خورفكان للمعاقين ونادي الحمرية الرياضي الثقافي.