بمشاركة طلاب المدارس ونخبة من أصحاب الاختصاص

د. سعيد الكعبي: ملتقى ركائز يعزز قيم المجتمع الأصيلة

  • الإثنين 24, فبراير 2020 08:23 م
أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن ملتقى ركائز "قيم أصيلة"، يعزز قيم المجتمع الأصيلة والسلوكيات الإيجابية.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أشاد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، بعدد الحضور والمشاركين في فعاليات ملتقى ركائز "قيم أصيلة"، لافتاً إلى مشاركة 1000 شخص من الطلاب وأصحاب الاختصاص والمعلمين وأصحاب الميدان بالحدث.

وأكد سعادة الكعبي، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أهمية الملتقى الذي يسعى إلى تعزيز وتعميق قيم المجتمع الأصيلة، من قيم التسامح والحوار وتقبل الآخر والانفتاح على الثقافات المختلفة بين الطلبة، وتعزيز القدرة التنافسية الإيجابية بين المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى إبراز المشاريع والمبادرات المجتمعية التي تعزز القيم والسلوكيات الإيجابية.

وأضاف سعادة رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أننا نعمل على معالجة بعض السلوكيات والقيم السلبية المنتشرة، بطرق جميلة محببة للطلاب على صيغة نشاط أو مهارات أو على معسكر أو رحلة، ونقدم لهم ما نريد إيصاله بشيء من الاستمتاع، بهدف غرس القيم الإيجابية في نفوسهم التي ورثناها من أجدادنا وآبائنا وحث عليها ديننا الحنيف.

وفي ختام حديثه، أكد سعادة الكعبي، أن هناك تحديات كثيرة وعديدة في هذه الفترة الزمنية، ولابد منا جميعاً الوقوف بثبات وبركيزة للحفاظ على قيمنا الأصيلة.