من "المؤسسة الوطنية للتوحد"

مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تبحث تبادل الخبرات مع وفد أرميني

  • الثلاثاء 18, فبراير 2020 11:36 م
  • مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تبحث تبادل الخبرات مع وفد أرميني
استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وفد المؤسسة الوطنية للتوحد ومركز لوسي بجمهورية أرمينيا، الذي يزور المدينة لثلاثة أيام، بهدف التعرف على الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وفق أفضل الممارسات العالمية.
الشارقة 24:

رحّبت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بوفد المؤسسة الوطنية للتوحد ومركز لوسي بجمهورية أرمينيا، الذي يزور المدينة لثلاثة أيام، بمبادرة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في يرفيان عاصمة أرمينيا ،بهدف التعرف على الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وفق أفضل الممارسات العالمية، وتنمية علاقات التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

وضم الوفد الأرميني 6 أطفال من ذوي الإعاقة الذهنية والبصرية واضطراب طيف التوحد، و6 أمهات و4 اختصاصيين ومقدمي رعاية، حيث كانت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مساء الاثنين، إلى مركز الفن للجميع "فلج" التابع للمدينة، كما كان في استقباله كل من فاروج نركيزيان مدير عام بنك الشارقة، ومنى عبد الكريم اليافعي مدير المدينة، وعدد من أولياء الأمور والاختصاصيين.

وأكدت الشيخة جميلة القاسمي، أن الزيارة تندرج في إطار حرص المدينة على أفضل العلاقات العالمية والعربية والمحلية، ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع أقرانهم، وتبادل الخبرات والمعارف والارتقاء المستمر بجودة حياتهم.