لدورهم الفعّال في التعامل مع شؤون ذوي المتوفين

"شؤون الضواحي" تشيد بجهود قسم مركز الاتصال ببلدية الشارقة

  • الإثنين 17, فبراير 2020 10:08 ص
أثنت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالدور الرائد لقسم مركز الاتصال على بلدية مدينة الشارقة وتلقيه المكالمات على رقم 993 وما يقدمه من تواصل فاعل في التعامل مع شؤون ذوي المتوفين.
الشارقة 24:

أشادت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالدور الرائد لقسم مركز الاتصال ببلدية مدينة الشارقة وتلقيه المكالمات على رقم 993 وما يقدمه من تواصل فاعل في التعامل مع شؤون ذوي المتوفين وما يتولاه القسم من متابعة للمتصلين وتواصلهم في هذا السياق مع الدائرة لتوفير مختلف الخدمات لهم.

وفي هذا الإطار أبدى سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى تقديره لكافة كوادر قسم الاتصال وإدارة بلدية مدينة الشارقة على العمل المتواصل في استقبال مكالمات شؤون المتوفين بهدف إيصالها للدائرة ليتولى قسم شؤون متابعة ذوي المتوفين ترتيب احتياجاتهم للعزاء من خيم ومجالس وخدمات تابعة لها بسرعة ومهنية.

جاء ذلك خلال تكريم السويدي يرافقه الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وسعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة لموظفي قسم مركز الاتصال، تقديراً لدورهم وجهودهم وحسهم الوطني في التعامل الراقي مع المتصلين الراغبين في ترتيب مكان العزاء من خيم ومجالس وتنسيقهم مع الدائرة في متابعة شؤون ذوي المتوفين.