من خريجي البرنامج الوطني للتأهيل

طارق بن خادم يلتقي الموظفين الجدد بمدينة الشارقة والوسطى

  • الأربعاء 04, ديسمبر 2019 07:38 م
  • طارق بن خادم يلتقي الموظفين الجدد بمدينة الشارقة والوسطى
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، لقاءً بين سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة، ومجموعة خريجي البرنامج الوطني لتأهيل الموظفين الجدد لعام 2019م، في مدينة الشارقة، والمنطقة الوسطى.
الشارقة 24:

التقى سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، مجموعة خريجي البرنامج الوطني لتأهيل الموظفين الجدد للعام 2019م، في مدينة الشارقة، ومجموعة خريجي البرنامج بالمنطقة الوسطى، بواقع 292 موظفاً وموظفة، وذلك بعد حفلي تخرجهم.

وجاء اللقاء، بهدف تحقيق التواصل الفعال مع الخريجين، وتعزيز ثقافة الحوار المفتوح بين القيادات والكوادر البشرية في ميادين العمل، إلى جانب تحفيز الموظفين الجدد، للتحلي بخصائص الريادة والإبداع والمبادرة، والعمل بروح الفريق الواحد.

وقدم سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس الدائرة، باسمه وباسم الموظفين الجدد، أسمى معاني التقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهاته الحكيمة باعتماد تعيين 724 من الباحثين عن عمل من أبناء الإمارة، وفق متطلبات التطوير الاجتماعي، وسعي سموه اللامحدود، للوقوف على احتياجات أبناء الإمارة من الباحثين عن عمل، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، وتذليل العقبات أمامهم.

وأضاف سعادته، فور تلقي توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، بتعيين 724 من الباحثين عن عمل، استكملت الدائرة جهوزيتها لاستقبال المعينين الجدد، بتنفيذ خطة منظمة، تتضمن دورات تدريبية مكثفة ومتكاملة، تغطي كافة المعينين من جميع مدن الإمارة.

وتابع سعادته، تم تنسيب الموظفين الجدد للبرنامج، بالتنسيق مع إدارات الدوائر والمؤسسات والجهات الحكومية المعنية، لافتاً إلى أن البرنامج التدريبي المكثف، شمل دورات في مهارات التعامل مع الموظفين والمتعاملين، والمهارات الإدارية كإدارة الوقت، وإدارة المكاتب، وإعداد وكتابة التقارير الوظيفية، ومهارات الإبداع والابتكار، والتثقيف الإداري للموظفين.

وأكد سعادته، إيمان الدائرة بخريجي البرنامج، وأعرب عن فخره وسعادته بانضمامهم إلى الكوادر الوطنية بحكومة الشارقة، وأكد أن حكومة الشارقة بيئة حاضنة للكوادر الإماراتية المبدعة والمتميزة.