حاول تكرار التصويت لنفسه

اللجنة العليا لانتخابات استشاري الشارقة تنذر مرشحاً في خورفكان

  • الخميس 21, نوفمبر 2019 07:57 م
  • اللجنة العليا لانتخابات استشاري الشارقة تنذر مرشحاً في خورفكان
  • اللجنة العليا لانتخابات استشاري الشارقة تنذر مرشحاً في خورفكان
التالي السابق
أنذرت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مرشحاً من مدينة خورفكان، لمخالفته قواعد الانتخاب والتعليمات الصادرة عنها، وإخلاله بنظام التصويت في المركز الانتخابي لخورفكان، من خلال محاولته تكرار التصويت لنفسه.
الشارقة 24:

وجهت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، يوم الخميس، إنذاراً إلى أحد المرشحين من مدينة خورفكان، لمخالفته قواعد الانتخاب والتعليمات الصادرة عنها، وإخلاله بنظام التصويت في المركز الانتخابي لمدينة خورفكان، من خلال محاولته تكرار التصويت لنفسه، بما يضر بسير العملية الانتخابية.

ووفقاً لسعادة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار رئيس اللجنة، اتخذت اللجنة قرارها بإنذار أحد المرشحين، استناداً إلى المرسوم الأميري رقم 59 لسنة 2015 وتعديلاته بشأن تنظيم انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والمرسوم الأميري رقم 15 لسنة 2019 وتعديلاته، بشأن تشكيل اللجنة العليا للانتخابات، وذلك لمقتضيات حسن إدارة وسير العملية الانتخابية.

ودعا المستشار بن نصار، جميع المرشحين الذين تم اعتمادهم في الهيئات الانتخابية التسع لإمارة الشارقة، إلى الالتزام بشروط وقواعد الانتخاب والالتزام بكافة البنود الواردة في المراسيم الصادرة عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بما يتعلق بالعملية الانتخابية.