زار غرفة العمليات الرئيسة بالمركز الانتخابي للمدينة

عبد الله بن سالم يطلع على العملية الانتخابية لاستشاري الشارقة

  • الخميس 21, نوفمبر 2019 05:14 م
  • عبد الله بن سالم يطلع على العملية الانتخابية لاستشاري الشارقة
  • عبد الله بن سالم يطلع على العملية الانتخابية لاستشاري الشارقة
  • عبد الله بن سالم يطلع على العملية الانتخابية لاستشاري الشارقة
التالي السابق
تفقد سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، خلال زيارة سموه إلى غرفة العمليات الرئيسة بالمركز الانتخابي لمدينة الشارقة، آلية العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وتجهيزاتها التقنية.
الشارقة 24:

اطلع سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، على آلية العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وتجهيزاتها التقنية ابتداءً من استقبال الناخبين قبيل دخول بوابة المركز الانتخابي، وتوفير احتياجات كبار السن والأشخاص من ذوي الإعاقة للتسهيل عليهم، مروراً بالبوابة الأمنية وتفقد بطاقات الهوية، وصولاً إلى أجهزة التصويت، وانتهاءً بوضع بطاقة اسم المرشح في صندوق الاقتراع.

وقدمت اللجنة العليا للانتخابات، شرحاً حول غرفة العمليات الرئيسة في المركز الانتخابي لمدينة الشارقة، وآلية التنسيق مع المراكز الانتخابية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة.

واطلع سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، على تطورات عملية التصويت التي تختصر الوقت والجهد على الناخب، وتضمن أعلى معايير الدقة في اختيار المرشحين، مشيداً بالإجراءات المتبعة لتوفير بيئة انتخابية تراعي خصوصية الناخب وراحته.