تلقى جائزتها التقديرية لإسهاماته بتطوير الإمارة

حاكم الشارقة يستقبل وفداً من مجلة لاند سكيب

  • الخميس 21, نوفمبر 2019 01:49 م
أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال استقباله الخميس، في دارة د. سلطان القاسمي، وفداً من مجلة لاند سكيب، حرص الشارقة على جعل مشروعاتها وفق أفضل المعايير، والمواصفات المراعية للطبيعة.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الخميس في دارة الدكتور سلطان القاسمي، وفداً من مجلة لاند سكيب، المتخصصة في هندسة المناظر الطبيعية والتطور المدني.

وتبادل سموه مع الوفد جملة من الأحاديث المتعلقة بالهندسة والاهتمام بالطبيعة، والمشروعات العمرانية المتنوعة، وحرص الشارقة على جعل مشروعاتها وفق أفضل المعايير، والمواصفات المراعية للطبيعة.

وقدم الوفد نبذةً حول أهم الموضوعات العلمية والهندسية التي تتناولها المجلة، ضمن إصداراتها الشهرية مشيداً بالتطور العمراني الكبير والمميز لإمارة الشارقة، من حيث التصاميم والمعايير واستغلال المساحات، الذي يعكس التطور الحضاري والعلمي.

وفي نهاية اللقاء تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة من الوفد، الجائزة التقديرية التي أطلقتها المجلة، والتي تمنح للشخصيات التي كان لها الأثر الكبير في هندسة الطبيعة، واستغلال المساحات وتطور المدن، ومنحت لسموه تقديراً لإسهاماته، ومشروعه العمراني في تطوير إمارة الشارقة.‫