أشاد بجهود القطاع الخاص والشركاء

العميد محمد بيات: "نور الشارقة" مبادرة تحقق التنمية المستدامة

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 03:55 م
عقدت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، يوم الاثنين، مؤتمراً صحافياً للإعلان عن تفاصيل مبادرة "نور الشارقة"، التي تهدف إلى إنارة المناطق المظلمة، سعياً لرفع نسبة الشعور بالأمن والأمان، وخفض نسبة الجرائم في كافة أنحاء الإمارة.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

أكد العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن مبادرة "نور الشارقة"، انطلقت بالتعاون بين شرطة الشارقة، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبلدية الشارقة، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، ودائرة التخطيط والمساحة، والقطاع الخاص، بهدف تحقيق التنمية المستدامة، عبر إنارة المناطق المظلمة، خاصة بين الأبراج السكنية، وذلك لرفع نسبة الشعور بالأمان بين الجمهور، وتقليل بعض الجرائم الموجودة في مثل هذه المناطق.

وأوضح العميد بيات، أن المبادرة كانت نتيجة دراسة عن المسح الذي قامت به القيادة العامة لشرطة الشارقة، والذي أثمر عن وجود ملاحظة عن خشية السكان من الخروج من منازلهم ليلاً، في بعض المناطق المظلمة.

وقدم العميد مدير عام العمليات الشرطية في شرطة الشارقة، الشكر للقطاع الخاص لمساهمته الكبيرة، في توفير الإضاءة، وللشركاء الرئيسيين لتعاونهم التام وجهودهم المبذولة في تنفيذ المبادرة.