تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة

"الضمان الاجتماعي" يباشر حصر بيانات المتقاعدين حملة قيد الشارقة

  • الثلاثاء 15, أكتوبر 2019 03:10 م
  • "الضمان الاجتماعي" يباشر حصر بيانات المتقاعدين حملة قيد الشارقة
باشر صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بعمليات حصر البيانات الخاصة بمواطني إمارة الشارقة المتقاعدين من غير حكومتها المحلية، والذين تقل رواتبهم التقاعدية عن 17500 درهم، لدراسة دخل أسرهم وحالاتهم.
الشارقة 24:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، باشر صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بعمليات حصر البيانات الخاصة بمواطني إمارة الشارقة المتقاعدين من غير حكومتها المحلية، والذين تقل رواتبهم التقاعدية عن 17500 درهم، لدراسة دخل أسرهم وحالاتهم.

وقال سعادة محمد عبيد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي: "لقد اعتدنا من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، توفير كل أنواع الرعاية لأبنائه المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، واليوم تأتي توجيهات سموه بدراسة حالات المواطنين من خارج الحكومة المحلية والذين خدموا في الدوائر والجهات الحكومية، اتحادية كانت أم محلية، وذلك من خلال تأمينهم بدخل شهري مناسب، يوفر لهم الاستقرار المادي والمعنوي".

وأضاف سعادة محمد عبيد الشامسي: "لقد باشر الصندوق بالعمل الفوري على حصر البيانات المتعلقة بدخول أسر المتقاعدين من حملة قيد إمارة الشارقة". وأكد سعادته على أن كافة فرق عمل الصندوق على أهبة الاستعداد لإنجاز عملية الحصر في أسرع وقت، وبإمكان المعنيين التواصل مع الصندوق في أي وقت من خلال وسائل الاتصال المتاحة في حال كان هناك أية استفسارات.

وأعلن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن استقبال البيانات والمعلومات وحصرها سيتم من خلال رابط الكتروني سيتم تخصيصه لهذا الغرض للتعامل مع كافة البيانات بطريقة منهجية منظمة وسريعة. كما سيتم استقبال الطلبات عن طريق أفرع دائرة الموارد البشرية في جميع مناطق الإمارة بتاريخ أقصاه 24/10/2019 الموافق يوم الخميس.

وحرصاً منه على تقديم أفضل الخدمات وتسهيل إجراءات حصر البيانات لفئة كبار السن، سيقوم فريق عمل الصندوق بعمل زيارات لمنازل كبار السن الغير قادرين على القدوم للأماكن المحددة لتسجيل بياناتهم والذين يمكنهم الاتصال على الرقم 065122000 لتحديد الوقت المناسب للزيارة.