للاستفادة من تجارب المؤسسة

إصلاحية شرطة الشارقة تستقبل وفد "هيئة الإذاعة والتلفزيون"

  • السبت 21, سبتمبر 2019 11:36 ص
  • إصلاحية شرطة الشارقة تستقبل وفد "هيئة الإذاعة والتلفزيون"
زار وفد هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، برئاسة الأستاذة أمل العويس مديرة البرامج في الإذاعة، المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، في إطار الاطلاع على أفضل الممارسات المهنية التي تطبقها المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وبحث سبل التعاون بينهما، للاستفادة من التجارب العملية المطبقة بالمؤسسة.
الشارقة 24:

استقبل مؤخراً العميد أحمد عبد العزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وفداً من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، برئاسة الأستاذة أمل العويس مديرة البرامج في الإذاعة، والمختصين بالهيئة، وذلك بمقر الإدارة، وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على أفضل الممارسات المهنية التي تطبقها المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، وبحث سبل التعاون بينهما، للاستفادة من التجارب العملية المطبقة بالمؤسسة.

ورحب العميد شهيل بأعضاء الوفد الزائر، وقدم لهم شرحاً وافياً حول آلية العمل المطبقة داخل المؤسسة بصورة منهجية تراعي قيم القيادة في تقديم خدمتها وفق أفضل الممارسات العالمية.

وفي الختام قدم أعضاء الوفد الزائر شكرهم لشرطة الشارقة على حسن الاستقبال، مبدين إعجابهم بالدور الذي تقوم به المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة بالشارقة، متمنين تواصل مثل هذه الزيارات، التي يتم فيها تبادل الخبرات والمعارف، وترتقي بالأداء المهني للطرفين.