على جزيرة مسرح المجاز

"الخدمات الإنسانية" تدمج الأطفال ذوي الإعاقة في "كرنفال الشارقة"

  • الخميس 21, نوفمبر 2019 03:17 م
  • "الخدمات الإنسانية" تدمج الأطفال ذوي الإعاقة في "كرنفال الشارقة"
اشتركت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الخميس 21 نوفمبر 2019، ضمن فعاليات وأنشطة كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين، الذي ينظمه مكتب الشارقة صديقة للطفل على جزيرة مسرح المجاز، حتى مساء الجمعة.
الشارقة 24:

بهدف دمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع أقرانهم والتعريف بقدراتهم في مختلف المجالات، شاركت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الخميس 21 نوفمبر 2019، ضمن فعاليات وأنشطة كرنفال الشارقة الثاني للأطفال واليافعين، الذي ينظمه مكتب الشارقة صديقة للطفل على جزيرة مسرح المجاز، حتى مساء الجمعة 22 نوفمبر.

وأكدت الدكتورة سامية محمد صالح، مدير مدرسة الوفاء لتنمية القدرات التابعة للمدينة حرص الخدمات الإنسانية، على تنمية وتعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المحلية والعربية والدولية وفق أفضل الممارسات العالمية.

وأضافت الدكتورة سامية محمد صالح: "تمثلت مشاركة المدينة في الكرنفال بمجموعة من ورش العمل المتميزة التي قدمها أطفال المدينة من ذوي الإعاقة، تحت إشراف معلميهم، وتفاعلوا من خلالها مع أقرانهم غير المعاقين، كورشة تعليم لغة الإشارة وورشة الأشغال اليدوية وورشة الرسم والتلوين".

وأوضحت الدكتورة سامية حرص المدينة الدائم على حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل عام، مشيرة في هذا المقام إلى حق الأطفال ذوي الإعاقة بالمشاركة في الفعاليات والكرنفالات الخاصة بالاطفال أسوة بأقرانهم غير المعاقين.