استجابة للمتغيرات على الساحة المحلية

اقتصادية وبلدية الشارقة تبحثان و"بيئة" تعزيز التعاون والتنسيق

  • الإثنين 24, فبراير 2020 08:44 م
  • اقتصادية وبلدية الشارقة تبحثان و"بيئة" تعزيز التعاون والتنسيق
استعرضت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وكل من بلدية مدينة الشارقة، وشركة "بيئة"، سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك، بما يجعل الإمارة تتبوأ مكانة متميزة على المستويين الإقليمي والدولي، واستجابة للمتغيرات الاقتصادية التي تشهدها الساحة المحلية.
الشارقة 24 – وام:

بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وكل من بلدية مدينة الشارقة، وشركة "بيئة"، التنسيق والتعاون المشترك، بما يجعل الإمارة تتبوأ مكانة متميزة على المستويين الإقليمي والدولي، واستجابة للمتغيرات الاقتصادية التي تشهدها الساحة المحلية، والتي تتطلب ضرورة وأهمية رفع معدلات التعاون المشترك بين مختلف الجهات الحكومية، لمواكبة التطورات التجارية والصناعية، بما يسهم في توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات اللازمة لبيئة الأعمال في الإمارة.

جاء ذلك، خلال لقاء يوم الاثنين، بين سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وسعادة ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، وسعادة خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لشركة "بيئة"، بهدف تعزيز التنسيق والتعاون المشترك، بما يجعل الإمارة تتبوأ مكانة متميزة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات، بغرض تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية، وبحث الأمور المشتركة وآليات وسبل تعزيز التعاون، لتوفير كافة الإمكانات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بما يخدم كل القطاعات في الشارقة.

وأشار سعادته، إلى أن اللقاء يسعى لتطوير الربط مع بلدية مدينة الشارقة، بهدف تعزيز البيئة الاستثمارية، للارتقاء بالخدمات وصولاً إلى تحقيق التطلعات، وتسهيل الإجراءات على المستثمرين، إلى جانب تعزيز التعاون في مجال المشاريع الحالية والمستقبلية.