بالنسخة السادسة

تلال العقارية تعلن عن مشاركتها في معرض الاستثمار العقاري "ايكرس"

  • الإثنين 18, مارس 2019 12:02 م
أعلنت "تلال العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، والأولى في تطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في النسخة السادسة من معرض الاستثمار العقاري "ايكرس" الذي تنطلق فعالياته في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس الجاري.
الشارقة 24:

أعلنت "تلال العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، والأولى في تطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في النسخة السادسة من معرض الاستثمار العقاري "ايكرس" الذي تنطلق فعالياته في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 19 إلى 21 مارس الجاري بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة.

ويستهدف معرض "إيكرس" شركات التطوير العقاري والمقاولات والإنشاء والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري وكذلك شركات التأمين وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع.

هذا وسوف تطرح "تلال العقارية" خلال مشاركتها في الدورة السادسة لمعرض الاستثمار العقاري ايكرس باقة من الأراضي المميزة في مشروع مدينة تلال بأسعار تنافسية تبدأ من 100 درهم للقدم المربع لأراضي مساحتها 10 آلاف قدم مربع.

وتعقيباً على هذه المشاركة، أكد سعادة خليفة الشيباني، مدير عام شركة تلال العقارية على أهمية المشاركة في إيكرس 2019 لكونه المنصة الأبرز في القطاع العقاري بإمارة الشارقة لما يقدمه من منتجات عقارية رائدة تلقى اهتمام واستقطاب المستثمرين على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وحول طرح تلال العقارية باقة من الأراضي المميزة في مشروع مدينة تلال بأسعار تنافسية قال الشيباني: "إن الأراضي المطروحة من تلال العقارية في معرض إيكرس لهذا العام تشكل فرصة استثمارية واعدة وتتناسب مع متطلبات الحصول على الإقامة طويلة الأمد للمتقاعدين وهي بلا شك فرصة للمطورين العقاريين للاستفادة من جاهزية البنية التحتية في مدنية تلال"، مشيراً إلى المباشرة بتنفيذ أعمال ربط مدينة تلال بشارع الإمارات بمداخل ومخارج رئيسية خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

هذا وأكد مدير عام شركة تلال العقارية أن السوق العقارية في إمارة الشارقة آمنة ومتزنة واضعاً قرار الاختيار الأمثل بيد المستثمر قائلاً: "إن السوق العقارية في إمارة الشارقة هي واحدة من أكثر الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط لما تمتلكه من فرص عديدة للاستثمار وعوائد مجزية للمستثمرين، من هنا جاء قرار مشاركتنا في معرض هذا العام للتعريف بمميزات مشروع مدينة تلال الذي يتماشى مع الرؤية الطموحة لحكومة الشارقة، كونها مدينة نموذجية جديدة ذات موقع متميز واستراتيجي، ولكونها تشكل فرصة مثالية للراغبين في التملك أو الاستثمار في سوق الشارقة العقاري، كذلك مشروع تلال مول الذي سيكون أكبر مركز تجاري متكامل الخدمات في إمارة الشارقة عند اكتماله، والواقع ضمن "مدينة تلال" حيث يحتل مساحة إجمالية تقدر بنحو مليوني قدم مربعة، وتقدر كلفة تطويره بمليار درهم".

الجدير بالذكر أن تلال العقارية هي شراكة ما بين “الشارقة لإدارة الأصول” و“إسكان للتطوير العقاري”، وتعتبر مدينة تلال من أهم المشاريع العقارية في الشارقة حيث تقدم 1850 قطعة أرض للمباني السكنية والاستخدامات المختلفة والفلل المستقلة. ومن المتوقع بحسب التخطيط الرئيسي للمشروع أن تتسع المدينة لنحو 65000 ساكن.

ويهدف المخطط الرئيسي لمدينة تلال التي تقع على مساحة 25 مليون قدم مربعة إلى تطوير مجتمع عمراني مستدام موزع على 5 مناطق أساسية، تتضمن أبنية سكنية وفلل ومنازل تربطها مساحات وممرات خضراء.

وتعد مدينة تلال من المشاريع العقارية العملاقة متعددة الاستخدامات، وهي تمثل مجتمعاً ذا مخطط هيكلي وحصري فريد من نوعه في مدينة الشارقة، حيث يقدم المشروع فرصة مميزة لشراء الأراضي المخصصة لغايات الإسكان في بيئة تم التخطيط لها بعناية وانسجام كامل مع البنية التحتية.

كما تجدر الإشارة إلى أن "تلال مول" سيضم العديد من المحال والعلامات التجارية الفخمة، وصالات سينما حديثة، ومراكز ترفيه عائلي، وتشكيلة من المطاعم الفاخرة والشهيرة، وحديقة ترفيهية متكاملة على مساحة 65 هكتاراً، كما يشمل المول هايبر ماركت ضخم يوفر كل الاحتياجات لسكان “مدينة تلال” وزوارها، إضافة إلى عيادة صحية وصيدلية.