كشافة الشارقة تنظم "اللقاء الدولي السابع"

  • الإثنين 02, نوفمبر 2015 في 3:12 م
تحت شعار "الكشفية والسياحة الوطنية"، تنظم مفوضية كشافة الشارقة، بالتعاون مع جمعية كشافة الامارات، والمنظمة الكشفية العربية، اللقاء الكشفي الدولي السابع.

الشارقة 24 – وام:

تنظم مفوضية كشافة الشارقة، بالتعاون مع جمعية كشافة الامارات، والمنظمة الكشفية العربية، اللقاء الكشفي الدولي السابع في مطلع شهر فبراير/شباط عام 2016.

يعقد اللقاء تحت شعار "الكشفية والسياحة الوطنية"، تزامنا مع اختيار إمارة الشارقة عاصمة للسياحة العربية، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال ناصر عبيد الشامسي نائب رئيس جمعية كشافة الامارات، المفوض الدولي، رئيس مفوضية كشافة الشارقة، الرئيس التنفيذي للجنة العليا المنظمة للقاء، أن اللجنة العليا شكلت لجنة للإعداد والتطوير وتجهيز اللقاء السابع، برئاسة العميد عبد الله سعيد السويدي نائب رئيس المفوضية المشرف العام للقاء باللجنة العليا.

وأضاف أن اللقاء يحظى بمشاركة وفود كشفية من مرحلة الجوالة من مختلف الاقاليم الكشفية في العالم بمكرمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، مشيرا الى أنه تم الانتهاء من وضع الهيكل التنظيمي للقاء والمقترح الخاص بشعار اللقاء، تمهيداً لاعتماده من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة.