أشاد بتطور "كلباء الثقافي"

هيثم بن صقر: حاكم الشارقة يحرص على تعميم الحراك الثقافي بالإمارة

  • الجمعة 08, نوفمبر 2019 03:52 م
أشاد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، بالحراك الثقافي الذي تشهده المنطقة الشرقية، معتبراً أن عموم مدن الإمارة تنبض بهذا الحراك، نتيجة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ثمن الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في كلباء، جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم قطاع الثقافة وشمول الحراك الفني والثقافي لكافة مدن ومناطق الإمارة.

وأوضح الشيخ هيثم بن صقر، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، على هامش افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان كلباء الثقافي، أن المهرجان يشهد تطوراً ملحوظاً عاماً بعد آخر، من ناحية التنظيم والمضمون والحضور الجماهيري.

وأشاد بجهود دائرة الثقافة في المنطقة الشرقية، والتي تقدم باقة مميزة من الفعاليات في مختلف مدن المنطقة، من شأنها تعزيز الوعي والارتقاء بالذائقة.

وفي ختام حديثه، عبر الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، عن سعادته، بمشاركة نخبة من الفنانين وكبار الشعراء في فعاليات المهرجان الذي يختتم الجمعة، متمنياً أن يكون الحضور الجماهيري في اليوم الختامي، على نفس مستوى حضور حفل الافتتاح.