في الفترة من 14 - 21 سبتمبر الجاري

انطلاق اختبارات الدورة الـ 12 من "منشد الشارقة" في 6 دول عربية

  • الخميس 12, سبتمبر 2019 01:30 م
  • انطلاق اختبارات الدورة الـ 12 من "منشد الشارقة" في 6 دول عربية
  • انطلاق اختبارات الدورة الـ 12 من "منشد الشارقة" في 6 دول عربية
  • انطلاق اختبارات الدورة الـ 12 من "منشد الشارقة" في 6 دول عربية
التالي السابق
كشف "منشد الشارقة"، عن انطلاق دورته الـ 12، عبر قناة الشارقة، بهدف اكتشاف المواهب الإنشادية الشابة في الوطن العربي والعالم، واختار البرنامج 6 بلدان عربية لاستضافة الاختبارات الأولية لدورته الجديدة، حيث ستقام الاختبارات في الفترة من 14 – 21 سبتمبر الجاري.
الشارقة 24:

أعلن "منشد الشارقة"، البرنامج الأكبر من نوعه في مجال الإنشاد في المنطقة والعالم، عن انطلاق دورته الـ 12، عبر قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بهدف اكتشاف المواهب الإنشادية الشابة في الوطن العربي والعالم، وكشف عن اختيار 6 بلدان عربية لاستضافة الاختبارات الأولية لدورته الجديدة.

وتقام الاختبارات خلال الفترة من 14 – 21 سبتمبر الجاري، في السعودية، ومصر، والمغرب، والجزائر، والأردن، والإمارات، كما يفتح باب المشاركة للشباب من جميع أنحاء العالم عبر التقديم على الموقع الإلكتروني خلال الفترة ذاتها: www.sba.net.ae/munshid.

ويزور البرنامج كلاً من المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، يوم السبت، 14 سبتمبر الجاري، والمملكة المغربية، يوم الأحد، 15 سبتمبر الجاري، فيما يختتم جولة اختباراته يوم السبت، 21 سبتمبر الجاري في كل من الجمهورية الجزائرية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح نجم الدين هاشم المنتج المنفذ للبرنامج، أن منشد الشارقة وخلال ما يزيد على عقد من الزمن استطاع أن يؤسس منصة عربية وعالمية لفن الإنشاد الهادف، الذي يسعى للارتقاء بالقيم الإنسانيّة والروحانية، واللغة الإبداعية، انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تكريس إمارة الشارقة، كحاضنة للثقافة والفنون الأصيلة.

وتابع المنتج المنفذ للبرنامج: "بعد 12 عاماً من اللوحات الفنية الجميلة والأصيلة، يُواصل منشد الشارقة مشوار بحثه عن المواهب الإبداعية في هذا المجال، ملتزماً بتحقيق أحلام منشدين واعدين من مختلف دول العالم، وها نحن اليوم على أعتاب بداية موسم جديد نتطلع أن يكون على قدر التطلعات والآمال، وأن نحظى بأصوات غنية، ومواهب جديدة تسهم في الارتقاء بهذا الفن وتؤكد حضوره على الساحتين العربية والعالمية".

ويشارك في تحكيم الاختبارات منشدان اثنان من كل دولة ممن شاركوا في المواسم السابقة من البرنامج أو فازوا بلقب "منشد الشارقة"، ويتولى المحكمون مهمة اختيار أفضل 10 مواهب من بين المتقدمين في كل دولة.

وحدد البرنامج حزمة من الشروط الخاصة للتقدم والتي تشمل اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد وموال لمدة أقصاها 3 دقائق، وأن يكون عمر المشارك ما بين 18-28 عاماً.