بهدف التعريف بالإمارات

"أولياء أمور دبا الحصن" يطلق مسابقته الوطنية "أعماق بلادي"

  • الإثنين 19, أغسطس 2019 03:30 م
  • "أولياء أمور دبا الحصن" يطلق مسابقته الوطنية "أعماق بلادي"
أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن مسابقة التربوية الجديدة بعنوان "أعماق بلادي"، بهدف تعريف طلبة المدارس بالإمارات وبكافة مناطقها وتاريخها.
الشارقة 24:

كشف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، عن إطلاقه مسابقة التربوية الجديدة بعنوان "أعماق بلادي"، تهدف إلى تعريف طلبة المدارس بالإمارات وبكافة مناطقها وتاريخها.

وتعد المسابقة إحدى برامج المجلس الصيفية لعام 2019، وأكد محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، أهمية تنظيم المسابقة نظراً لما تحظى به برامج المجلس من فعاليات وأهداف وطنية خلال فترة الصيف، وذلك بدعم ومتابعة من مجلس الشارقة للتعليم.

وأشار رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن إلى أن هذه المسابقة إلكترونية تطرح فيها مجموعة من الأسئلة عن طريق اختيار الرقم من على الشاشة، والإجابة عليها، ويختار المتسابق إجابة واحدة من الإجابات الثلاث بطريقة تشويقية، ويطرح السؤال بنبذه تعريفية مختصرة عن المنطقة أو المدينة من مناطق ومدن الدولة.

وأوضح أن النشاط الصيفي زاخر بتنفيذ العشرات من الفعاليات المتنوعة التي حققت للمشاركين والمشاركات من أبناء وبنات دبا الحصن العديد من الأهداف الوطنية، لافتاً إلى أن المجلس يسعى إلى تحقيق أهدافه التربوية من خلال ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لاستثمار أوقات الطلبة خلال العطلة الصيفية.

وأشار رشود إلى أن البرامج الصيفية التي نفذها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن نظمت في إطار توجيهات من مجلس الشارقة للتعليم.