جار التحميل...

°C,
تتواصل حتى 27 نوفمبر

500 مشارك بمنافسات بطولة فيفا 2022 في 06 مول

November 21, 2021 / 3:27 PM
خلال منافسات فيفا 2022 بـ 60 مول
انطلقت في 06 مول بالشارقة، مركز التسوق والترفيه الرائد التابع لمجموعة ألف، منافسات بطولة فيفا 2022 لألعاب فيديو كرة القدم، يوم الخميس، وتتواصل حتى 27 نوفمبر الجاري، وسط إقبال كبير جداً من الأطفال والشباب الذين يتنافسون على نيل المراتب الأولى عند نهاية البطولة، حيث تجاوز عدد المشاركين الـ "500" مشارك.
الشارقة 24:

 تتواصل في 06 مول بالشارقة، مركز التسوق والترفيه الرائد التابع لمجموعة ألف، منافسات بطولة فيفا 2022 لألعاب فيديو كرة القدم، التي انطلقت مساء يوم الخميس وتتواصل حتى يوم 27 نوفمبر الجاري، وسط إقبال كبير جداً من الأطفال والشباب الذين يتنافسون على نيل المراتب الأولى عند نهاية البطولة، حيث تجاوز عدد المشاركين الـ500 مشارك. 

وأكد عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تجمع بين النشاط الحركي والذهني، لتنمية مهارات الشباب، واستثمار أوقات فراغهم في ممارسة هذه اللعبة الرياضية الإلكترونية التي تحظى بجماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

وقال عطايا: "نحن سعداء بحجم الإقبال الكبير والمتزايد كل يوم على حضور منافسات اللعبة، ومتابعة أجوائها الحماسية مع الأهل والأصدقاء، بما يعزز من مكانة 06 مول، كمركز تجاري رائد يجمع بين التسوّق والترفيه، ويقدم تجربة متكاملة لجميع أفراد العائلة لمشاركة أجمل اللحظات معاً".

ويتضمن 06 مول الذي افتتح في أبريل 2018، مزيجاً فريداً من خيارات التسوّق، كما يضم أفضل المنتجات والعلامات التجارية من مختلف القطاعات لتزويد الزوّار بتجربة تسوّق عالمية المستوى، وذلك عبر أجواء فريدة تروق لمختلف الأذواق. ويضم المول مجمع "سينما سيتي" الذي يضم أكبر شاشة آي ماكس في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، كما يتألف من 8 شاشات عرض والعديد من المطاعم والمقاهي.
 
November 21, 2021 / 3:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.