جار التحميل...

°C,
للتأكيد على أهمية مشاركة الشباب

06 مول بالشارقة يطلق بطولة "فيفا 2022" لألعاب الفيديو 18 الجاري

November 15, 2021 / 1:40 AM
عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف
ينظم 06 مول في الشارقة، بطولة ألعاب فيديو كرة القدم، خلال الفترة من 18 إلى 27 نوفمبر الجاري، في ظل منافسة جادة وحيوية بين الفرق المشاركة على مجموعة من الجوائز المميزة والمهمة.
الشارقة 24:

تماشياً مع مكانتها كوجهة رائدة لأسلوب الحياة في الإمارة، ينظم 06 مول في الشارقة، أول مشاريع مجموعة ألف النوعية ضمن قطاع التجزئة والترفيه، بطولة ألعاب فيديو كرة القدم خلال الشهر الجاري، حيث ستقام البطولة التي تحمل اسم "06 فيفا 2022"، من 18 إلى 27 نوفمبر الجاري، في ظل منافسة جادة وحيوية بين الفرق المشاركة على مجموعة من الجوائز المميزة والمهمة.

هذه البطولة التي تستمر عشرة أيام في 06 مول، مفتوحة للاعبين فوق عمر 15 عاماً، للمشاركة من خلال فريق مكوّن من 4 لاعبين، وينقسم كل فريق إلى مجموعتين، كل مجموعة مكونة من لاعبين، الأولى تلعب في الشوط الأول، والثانية تلعب في الشوط الثاني، وهكذا في كل مجموعة، وتجري جميع المباريات على (بلاي ستيشن 5) ويحصل كل عضو في الفريق الفائز على فرصة الفوز بجوائز نقدية و4 أجهزة بلاي ستيشن 4.

وأوضح عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف، أن تنظيم بطولة فيفا في 06 مول، يأتي بما ينسجم مع رؤية ودور المركز التجاري، الذي يركز على أهمية الجوانب الترفيهية والأنشطة المتنوعة التي تتكامل مع مكانة 06 مول في الجوانب التجارية والبيع بالتجزئة وتعزيز أسلوب الحياة الصحي، كمكان يتوافر فيه تحت سقف واحد ما يلبي مختلف احتياجات الزبائن والزوّار.

وأضاف عطايا، أن فكرة تنظيم مثل هذه الفعالية التي تلقى تفاعلاً حيوياً من قبل الشباب، وتلبي رغباتهم تجعلنا متحمسين جداً لتنظيمها والإشراف عليها، بما يسهم في اختبار مهاراتهم في الألعاب الإلكترونية المحببة، فكما تعلمون أن الألعاب الإلكترونية هواية شعبية مفضلة بين الشباب، كما تعتبر الرياضة الأسرع نمواً في العالم.
November 15, 2021 / 1:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.