جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2-2

أتلانتا هوكس يتعادل أمام ميلووكي بنهائي المنطقة الشرقية في الـNBA

June 30, 2021 / 9:50 AM
من اللقاء
تمكن فريق أتلانتا هوكس من التعادل أمام ميلووكي باكس بنتيجة 2-2 في نهائي المنطقة الشرقية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعد فوزه عليه 110 مقابل 88 .
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تعرّض العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو لإصابة بركبته، فخسر فريقه ميلووكي باكس أمام مضيفه أتلانتا هوكس 88-110، في نهائي المنطقة الشرقية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لتتعادل السلسلة بينهما 2-2.

وفيما خاض أتلانتا المباراة دون نجمه الشاب تراي يونغ الذي تعرض لإصابة بقدمه في المباراة الثالثة عندما داس على قدم الحكم، كان لو وليامس البديل المناسب، فسجل 21 نقطة وأضاف الصربي بوغدان بوغدانوفيتش 20 نقطة.

وأنهى 6 لاعبين من أتلانتا المباراة برصيد 10 نقاط أو أكثر.

قال مدرب هوكس نايت ماكميلان "كان تحرّكنا مع الكرة رائعاً. حصلنا على كل ما أردناه من المباراة".

ولدى الخاسر، كان جرو هوليداي أفضل مسجل مع 19 نقطة، فيما اكتفى كريس ميدلتون بـ16 نقطة بعد المباراة الثالثة الرائعة التي خاضها وساهم فيها مع يانيس بتحقيق فوز لافت.

لكن الإصابة التي تعرّض لها يانيس (26 عاماً) في الربع الثالث كانت محور الحديث، سقط أفضل لاعب في الدوري مرتين سابقاً بعد احتكاك مع السويسري كلينت كابيلا قرب السلة.

وأظهرت لقطات الإعادة إصابة في ركبة يانيس اليسرى، فخيّم الصمت على زملاء اللاعب العملاق الذي بدا الغضب على وجهه.

نُقل خارج الملعب مباشرة إلى غرف الملابس. عاد بعدها بمفرده دون أن يكمل المباراة، فيما قال فريقه إن ركبته اليسرى تعرضت لتمدد مفرط.

June 30, 2021 / 9:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.