جار التحميل...

°C,
في الأمن والسلامة البحرية

شرطة دبي تبحث جوانب التدريب مع وفد من "الأكاديمية العربية للعلوم"

May 19, 2021 / 7:53 PM
بحث سعادة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، مع الدكتور إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، سبل التعاون المشترك في الجانب التدريبي المتعلق بالأمن والسلامة البحرية.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك لبحث أوجه وسبل التعاون المشترك في الجانب التدريبي المتعلق بالأمن والسلامة البحرية، بحضور العقيد بدران الشامسي، مدير الإدارة العامة للتدريب، وعدد من المسؤولين من الطرفين.

واستعرض اللواء بن فهد خلال اللقاء، عدداً من المواضيع المتعلقة بالتدريب في شرطة دبي في مختلف المجالات، ومنها التدريب في مجال الأمن والسلامة البحرية، مؤكداً أن مثل هذه اللقاءات تعزز من مستوى التواصل والتنسيق وتبادل المعارف والخبرات والعلوم وصولاً إلى العمل المشترك في المجال التدريبي.

من جانبه أكد الدكتور إسماعيل، أن التعاون مع الإدارة العامة للتدريب في القيادة العامة لشرطة دبي، يأتي تكريساً لدورنا الرئيسي كبيت خبرة متخصص في مجال التعليم والتدريب لجميع الجهات، والمؤسسات العاملة في القطاع البحري في المنطقة العربية.

بدوره قال العقيد بدران الشامسي، إن الإدارة العامة للتدريب تعمل وفق منظومة تراعي أعلى معايير التدريب التخصصي المتقدم، والذي يضمن تحقيق هدف العملية التدريبية، ولديها من الشراكات في تنفيذ البرامج مع العديد من الجهات والجامعات والكليات المرموقة على مستوى المنطقة والعالم.
May 19, 2021 / 7:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.