جار التحميل...
الشارقة 24 - وام:
قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله موزة محمد مبارك آل سالمين المنصوري.
وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في مجلس المرخانية بمدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً الله تعالى أن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.