الشارقة 24:
اعتمدت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية عشر من برنامج صيف الشارقة الرياضي "عطلتنا غير" برئاسة بخيت سعيد القرص كل الترتيبات الخاصة بالنسخة الثانية عشرة للبرنامج الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي سنوياً، وسيشهد في نسخته الجديدة بناء على مقترحات المشاركين إضافات عديدة في أنشطته وفعالياته ومسابقة خاصة لاختيار أفضل المنتسبين الجدد، وحتى ينطلق البرنامج بنهاية الشهر الجاري ستقوم اللجنة بزيارات ميدانية للأندية المستضيفة لفعالياته لمراجعة كل التجهيزات.
وصرح بخيت سعيد القرص بأن اللجنة المنظمة حرصت على تطوير البرنامج ليواكب اهتمامات ورغبات المشاركين، وأنه فعالياته ستقام على مدى أربعة أسابيع، وسيتم الكشف عن تفاصيلها قريباً في مؤتمر صحافي خاص بالحدث، وقال إن نجاح البرنامج في دوراته الماضية كان الحافز الرئيسي لاستمراريته وتطويره، مؤكداً أنه من أهم البرامج المجتمعية التي ابتكرها المجلس للعناية بالنشء من الجنسين واستثمار فترة العطلة الصيفية.
وأضاف أنه تم خلال الفترة الماضية؛ وفي إطار الخطة التحضيرية قد عقدت اجتماعاً داخلياً بجانب تنظيم جلسة عصف ذهني بحضور ممثلي الأندية إلى جانب عمل استبيان لأخذ الآراء والمقترحات التطويرية، ومن ثم تحليل المخرجات؛ ومن ثم إعداد مقترح البرنامج بشكل عام، وأعقبها مرحلة الإعداد والتحضير وعقد الاجتماع التنسيقي العام مع الأندية.
تم تشكيل اللجنة المنظمة للحدث برئاسة بخيت سعيد القرص مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية وأحمد علي السلمان مشرف عام البرنامج، ولجنة الإشراف والمتابعة برئاسة طارق عبد القادر وعضوية كل من عبد الرحمن صلاح بوخاطر ومحمد حميد بن درويش، ولجنة التقييم برئاسة فواغي فريد الفردان وعضوية كل من العنود سعيد الحارثي وهاني محمد القاسم ولجنة الإعلام والتسويق برئاسة صفية صالح الزرعوني وعضوية بشلير صالح آل علي وعبد الحق منصور بجانب محمد صلاح منير عضواً بلجنة الإشراف والمتابعة ومقرراً للجنة.