الشارقة 24 - رويترز:
قال أوليج كيبر، حاكم منطقة أوديسا في جنوب أوكرانيا، اليوم الاثنين، على تطبيق تيليغرام؛ إن شخصاً توفي وأصيب ثلاثة آخرون بعد أن قصفت روسيا المنطقة بصاروخ باليستي من طراز إسكندر مساء أمس الأحد.
وأضاف أن النيران اشتعلت في مركبات وخزانات وقود بعد أن أصاب الهجوم منشأة زراعية في أوديسا.