جار التحميل...

°C,
بينها 3 ذهبيات وفضيتان

فريق المُدام يحصد 7 ميداليات في كأس الإمارات للقوس والسهم

May 27, 2024 / 3:36 PM
حصد فريق القوس والسهم في نادي المُدام الثقافي الرياضي 7 ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، ضمن مشاركة النادي في كأس الامارات للقوس والسهم داخل الصالات التي استضافها نادي المُدام الثقافي الرياضي، خلال الفترة من 25 وحتى 26 من شهر مايو الجاري، تحت إشراف اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم.
الشارقة 24:

نال فريق القوس والسهم في نادي المُدام الثقافي الرياضي 7 ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، ضمن مشاركة النادي في كأس الامارات للقوس والسهم داخل الصالات التي استضافها نادي المُدام الثقافي الرياضي، خلال الفترة من 25 وحتى 26 من شهر مايو الجاري، تحت إشراف اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم، وحظيت البطولة بمشاركة 138 لاعب ولاعبة من 14 نادي على مستوى الدولة، وتأتي هذه الإنجازات استكمالا لمشوار البطولات وسحل الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية التي حققها الفريق على مدار الأعوام السابقة.

وجاءت نتائج اليوم الأول من البطولة في فئة البراعم الذكور القوس المحدب بفوز منصور سعيد الكتبي بالميدالية الفضية، بينما حصد خليفة مصبح الكعبي الميدالية البرونزية، أما فئة أشبال القوس المحدب فحصد فيها زايد أحمد الكتبي الميدالية الذهبية.

فيما جاءت نتائج اليوم الثاني من البطولة في فئة رجال قوس مركب، فوز منير الدين اسلام بالميدالية الذهبية، أما محمد صالح بن عمرو ففاز بالميدالية الفضية، أما فئة ناشئين القوس المحدب فحصد فيها منصور حمد الكعبي الميدالية الذهبية، وفي فئة ناشئين قوس محدب فحصد فيها سالم بدر الكعبي بالميدالية البرونزية.

وفي ذات السياق حصد أبطال القوس والسهم بالنادي خلال مشاركة المنتخب الوطني في الدورة الخليجية الأولى للشباب 7 ميداليات ملونة بواقع 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين، وذلك من أصل 22 ميدالية حققتها الإمارات في الدورة الخليجية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي المُدام الثقافي، سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي، بالإنجاز الرياضي للاعبي النادي في لعبة القوس والسهم، وهنأ الفائزين بكافة الفئات، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يترجم واحداً من أهم الأهداف الاستراتيجية التي دعا لها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالنسبة للرياضة ودور الأندية، وضرورة سعيها المستمر في إعداد اللاعبين بشكل احترافي من خلال توفير بيئة تدريبية متميزة وتنفيذ برامج تطويرية متقدمة، ما أثمر عن تحقيق نتائج استثنائية للنادي في كافة المشاركات سواء المحلية أو الدولية.

وأكد أن النادي مستمر في نهج التطوير وبرامجه الداعمة لبناء قدرات المنتسبين إليه وتطوير مهاراتهم واكتشاف المواهب الجديدة، والمشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية.
May 27, 2024 / 3:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.