جار التحميل...

°C,
أكد أهميته في نقل المقترحات والمبادرات

مدير جامعة الشارقة يشهد قسم اليمين لمجلس الطالبات

May 27, 2024 / 12:58 PM
أدت 34 طالبة اُنْتُخِبُوا من مختلف كليات جامعة الشارقة، قسم اليمين لمجلس طالبات جامعة الشارقة المنتخب للعام الأكاديمي: 2024-2025م، أمام الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، الذي أكد أهمية دور المجلس في نقل المقترحات والمبادرات وتوفير الحلول للتحديات التي تواجهها الطالبات خلال مسيرتهن الدراسية.
الشارقة 24:

شهد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أداء قسم اليمين لمجلس طالبات جامعة الشارقة المنتخب للعام الأكاديمي: 2024-2025م، وذلك بحضور الدكتورة أمينة المرزوقي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع والدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات، حيث تكون أعضاء المجلس من 34 طالبة تم انتخابهم من مختلف الكليات بالجامعة.

استهل سعادة مدير الجامعة اللقاء بتهنئة الطالبات على تمثيلهم طالبات الجامعة، معرباً عن سعادته بهذا العدد الكبير من العضوات المنتسبات للدورة الحالية، وأشار إلى أهمية دور مجلس الطالبات في نقل المقترحات والمبادرات وتوفير الحلول للتحديات التي تواجهها الطالبات خلال مسيرتهن الدراسية، وذلك للارتقاء بالجامعة والكليات والأقسام. مؤكداً حرص الجامعة على رؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورئيسها سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، (حفظهما الله تعالى ورعاهما)، على الارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي وخدمة المجتمع بوجود مجلس الطالبات. واختتم مدير الجامعة حديثه بدعوة مجلس الطالبات إلى مناقشة جميع الأمور المتعلقة بمتطلبات الطالبات ومساعدتهن على الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف.

وخلال اللقاء، قدمت الطالبة خديجة النقبي الخالدي رئيسة مجلس الطالبات نبذة عن إنجازاتها السابقة، وعاهدت إدارة الجامعة على العمل بتفان وجهد وإخلاص في تقديم جميع الخدمات والمقترحات والمبادرات التي من شأنها أن تعود بالنفع على الطالبات، ومن ثم أدت عضوات المجلس قسم اليمين أمام مدير الجامعة والحضور.
 
May 27, 2024 / 12:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.