جار التحميل...

°C,
خلال الفترة الماضية

نادي دبا الحصن يكرم لجنة الإعلام تقديراً لجهودها في تعزيز مسيرته

May 25, 2024 / 10:41 AM
تثميناً لمبادراتها، واعترافاً بفضلها، كرم سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي موظفي اللجنة الإعلامية في مكتبه صباح اليوم السبت، تقديراً لجهود اللجنة المتميزة خلال الفترة الماضية، وما قدموه من برامج إعلامية رائعة.
الشارقة 24:

 كرم سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي موظفي اللجنة الإعلامية في مكتبه صباح اليوم السبت، تقديراً لجهودهم المتميزة خلال الفترة الماضية، وما قدموه من برامج إعلامية رائعة.

كرم سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، وموظفي اللجنة الإعلامية في مكتبه صباح اليوم السبت، تقديراً لجهودهم المتميزة خلال الفترة الماضية، وما قدموه من برامج إعلامية رائعة.

وأشاد الدكتور المطوع بدور اللجنة الإعلامية وما تبذله من جهود في طرح وتنفيذ البرامج، مثمناً خططها ودعمها المتواصل لمسيرة النادي، وأكد على أهمية الإعلام في تعزيز صورة النادي وإبراز إنجازاته على المستوى الرياضي والثقافي.

وحضر التكريم أعضاء مجلس الإدارة وجميع الموظفين في النادي، مما أضفى على الحدث طابعاً احتفالياً. 

وأعرب أعضاء اللجنة الإعلامية عن سعادتهم واعتزازهم بهذا التكريم الكبير، معتبرين إياه أكبر حافز لمواصلة العمل الجاد والاستمرار على طريق التميز، كما أكدوا أن توجيهات رئيس النادي ومتابعته المستمرة كان لها الدور الأكبر في تطوير العمل في المركز الإعلامي بهذه الصورة المميزة.

وأشار أعضاء اللجنة إلى أن هذا التكريم يعكس تقدير الإدارة العليا لجهودنهم، ويشجعهم على بذل المزيد من العطاء والتفاني في عمل. ومواصلة العمل بروح الفريق لتحقيق رؤية النادي وأهدافه المستقبلية.

وفي الختام، شكر الدكتور المطوع أعضاء اللجنة الإعلامية على جهودهم، مؤكداً أن التفاني والإبداع في العمل هما السبيل لتحقيق النجاحات والإنجازات التي يطمح إليها النادي
May 25, 2024 / 10:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.