جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2-0

سلتيكس يتقدم على بيسرز ويقترب من نهائي الدوري الأميركي لكرة السلة

May 24, 2024 / 11:36 AM
بات بوسطن سلتيكس، قريبا من التأهل لنهائي بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه)، بعدما حقق فوزه الثاني على إنديانا بيسرز 126 / 110.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
تقدم بوسطن سلتيكس خطوة هامة أخرى نحو التأهل لنهائي بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه)، بعدما حقق فوزه الثاني على إنديانا بيسرز في سلسلة مواجهاتهما بنهائي القسم الشرقي للمسابقة.
 
وفاز سلتيكس 126 / 110 على ضيفه بيسرز، في ثاني مواجهاتهما بنهائي القسم الشرقي، التي تقام بنظام (بلاي أوف).
 
وتقدم بيسرز 27 / 25 في الفترة الأولى، قبل أن ينتفض سلتيكس في الفترة الثانية، ليتفوق بنتيجة 57 / 51، ثم واصل تفوقه في الفترة الثالثة التي أنهاها لمصلحته أيضاً بنتيجة 93 / 80، ليفوز باللقاء في النهاية بفارق 16 نقطة.
 
ويقام بين الفريقين 7 لقاءات بهذا الدور، حيث يصعد للدور النهائي في البطولة هذا الموسم، الفريق الذي يتغلب على منافسه في 4 لقاءات فقط.
 
وكان سلتيكس تغلب على بيسرز 133 / 128 بعد اللجوء للوقت الإضافي في المباراة الأولى، التي جرت بينهما ضمن سلسلة لقاءاتهما، ليتقدم الآن بانتصارين إلى لا شيء.
 
ومن المقرر أن تقام المباراتان المقبلتان على ملعب بيسرز يومي الأحد والثلاثاء المقبلين، وفي حالة فوز سلتيكس في المباراتين سوف يصعد رسمياً للدور النهائي في المسابقة.
 
ويلتقي الفائز من مواجهة سلتيكس وبيسرز في نهائي البطولة مع الفائز من مواجهة نهائي القسم الغربي بين دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبرولفز، حيث بدأ الفريقان سلسلة لقاءاتهما بفوز دالاس على ملعب منافسه.
May 24, 2024 / 11:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.