جار التحميل...

°C,
في فندق سنترو

"لمة إنتاج" تنطلق في دورتها الـ 2 لتحفيز وتطوير المشاريع المنزلية

May 23, 2024 / 11:17 PM
أعلنت مريم أحمد الحمادي، مدير مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، عن إطلاق الدورة الـ 2 من فعالية "لمة إنتاج"، التي تهدف إلى تعريف المنتسبين بالخدمات الجديدة للمركز والكشف عن تفاصيل جائزة "حرفة"، في فندق سنترو.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت مريم أحمد الحمادي، مدير مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، بإطلاق مركز "إنتاج" لفعالية "لمة إنتاج" التي تهدف إلى تعريف منتسبي المركز بالخدمات الجديدة التي يقدمها المركز وبناء جسر من التواصل بين المنتسبين، ليس فقط لعرض منتجاتهم، بل لخلق بيئة تعاونية تنمو فيها الأفكار؛ وتتحول إلى مشاريع ناجحة تعود بالنفع على الأسرة والمجتمع.

وأكدت مريم الحمادي في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أن من خلال فعالية " لمة إنتاج " تم كشف الستار عن تفاصيل جائزة "حرفة" والتي تسعى لتشجيع الأسر المنتجة على إصدار رخص الاعتماد لمشاريعهم المنزلية من خلال دائرة التنمية الاقتصادية، وتهدف إلى خلق روح التنافس والإبداع والابتكار بين المنتسبين، وتطوير المشاريع المنزلية التي تضمن للأسر المنتجة مستقبلاً مستداماً ومربحاً.

وأضافت الحمادي، أن هذه الدورة تتميز بمشاركة واسعة من المنتسبين الذين يأتون من خلفيات متنوعة، مما يضفي طابعاً خاصاً على التجارب والمنتجات المقدمة، وتعد فعالية "لمة إنتاج" حافزاً قوياً للابتكار والإبداع في قطاع الأعمال المنزلية.
May 23, 2024 / 11:17 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.