جار التحميل...

°C,
تفقد أجنحة المؤسسات والشركات المشاركة

نهيان بن مبارك يزور معرض المركبات الكهربائية

May 22, 2024 / 10:41 PM
زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، معرض المركبات الكهربائية EVIS " 2024" المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وتفقد أجنحة المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية المشاركة في المعرض، وتعرف على أحدث المركبات الكهربائية، والابتكارات والمنتجات والخدمات في قطاع النقل المستدام.
الشارقة 24 - وام:

تفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أجنحة المؤسسات والشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض المركبات الكهربائية EVIS " 2024" المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، وتعرف على أحدث المركبات الكهربائية، والابتكارات والمنتجات والخدمات في قطاع النقل المستدام.

جاء ذلك خلال زيارته للمعرض التي رافقه فيها حميد مطر الظاهري العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة "أدنيك".

وقال معاليه إن معرض ومؤتمر المركبات الكهربائية يعكس توجهات دولة الإمارات، ونهج قيادتها الرشيدة في تبني حلول النقل المستدامة، للحد من التحديات المناخية، ودعم جهود العمل المناخي للحفاظ على البيئة، وخفض الانبعاثات الضارة.

وأضاف معاليه أنه في ظل الخطوات العالمية الحثيثة للتحول في مجال الطاقة اتخذت دولة الإمارات خطوات ملموسة في تبني الممارسات والأدوات وتوفير الممكنات الرئيسية لتحقيق الريادة في هذا القطاع الحيوي خاصة في مجال المركبات الكهربائية، وهو ما نراه في بنيتها التحتية المتطورة المجهزة لمواكبة النمو الكبير لأسواق المركبات الكهربائية في دولة الإمارات.
May 22, 2024 / 10:41 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.