جار التحميل...

°C,
في الأسبوع قبل الأخير ضمن منافسات دوري ادنوك للمحترفين

مدرب الشارقة يؤكد استعدادات فريقه لمواجهة عجمان

May 22, 2024 / 7:52 PM
أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين اولاريو أن استعدادات فريقه لمباراة عجمان في الأسبوع قبل الأخير ضمن منافسات دوري ادنوك للمحترفين تمضي بشكل جيد رغم قصرة الفترة بينها وبين مواجهة خورفكان الأخيرة.
الشارقة 24:

أكد مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الروماني كوزمين اولاريو أن استعدادات فريقه لمباراة عجمان في الأسبوع قبل الأخير ضمن منافسات دوري ادنوك للمحترفين تمضي بشكل جيد رغم قصرة الفترة بينها وبين مواجهة خورفكان الأخيرة، مشيراً إلى أن المباراة مهمة ويريد الملك أن يختم الموسم بشكل جيد ويواصل خلالها تحقيق النتائج الإيجابية، ذاكراً بأن فريق عجمان قوي ويقدم مستويات جيدة في لقاءاته الاخيرة.

وختم كوزمين حديثه مؤكداً الاستمرار في سياسة منح الفرص للاعبين الشباب قائلاً " سنستمر في سياستنا التي طبقناها في المباريات الأخيرة وسنمنح فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الشباب في الفريق".

ومن جانبه توقع مدافع الشارقة المقيم مارو كاتينتش مباراة قوية وقال" في الدوري لا توجد مباريات سهلة واعتقد أن كل المباريات صعبة ومهمة ومن ضمنها بالتأكيد هذه المباراة، لم تتح لنا فرصة كاملة للاستشفاء والتحضير للمواجهة المقبلة لكن هذا هو حال الجدول لجميع الفرق علينا التأقلم والاستعداد في أي وضع".

وانتقل مارو للحديث عن أداء الفريق قائلاً " في المباريات الأخيرة لم نؤدي بالشكل المطلوب ولم يحالفنا التوفيق في بعض المباريات مؤخراً ولكننا سنسعى بكل تأكيد للظهور بشكل جيد وقوي في المباريات القادمة حتى نختتم الموسم ونحن في أفضل مركز ممكن".
 
May 22, 2024 / 7:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.