جار التحميل...

°C,
يسلط الضوء على جمال وأصالة الإمارة

"اكسبوجر" يعلن فتح باب التسجيل في مسابقة "من الشارقة"

May 15, 2024 / 3:09 PM
فتح المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ضمن دورته التاسعة للعام 2025، باب التسجيل في مسابقة "من الشارقة" للتصوير الفوتوغرافي اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو، حتى تاريخ 30 سبتمبر من العام الجاري عبر الرابط الإلكتروني: awards.xposure.net.
الشارقة 24:

أعلن المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ضمن دورته التاسعة للعام 2025 عن فتح باب التسجيل في مسابقة "من الشارقة" للتصوير الفوتوغرافي اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو، حتى تاريخ 30 سبتمبر من العام الجاري عبر الرابط الإلكتروني: awards.xposure.net.

وتدعو المسابقة المصورين إلى تجسيد روعة حاضر الإمارة وعراقة ماضيها من خلال الصور الملتقطة التي تبرز الجوانب المميزة والغنية لإمارة الشارقة، لتشكل منصة تتيح للمصورين فرصة عرض مواهبهم وإبداعاتهم ونظرتهم الشخصية لهذه الإمارة الساحرة.

ومن خلال فئاتها الأربع: الطبيعة الحضرية، والثقافة التراثية، وجماليات الطبيعة، ونمط الحياة، تشجع المسابقة المصورين على إظهار مهاراتهم في التقاط الأماكن واللحظات التي تعكس تراث وجمال الشارقة، إذ توفر فرصاً للمبدعين لعرض أعمالهم التي تعبر عن جوهر الإمارة بأسلوب فني وجذاب.

ويتيح المهرجان للمصورين تقديم صورهم بمعدل يصل إلى 10 صور لكل مشارك، ويجب أن تكون الصور قد التقطت في الشارقة خلال السنتين الماضيتين، وبإمكان المشاركين تقديم الصور بصيغة ( JPG ) على أن تكون الصور عالية الدقة، ويشترط أن تكون عناوين الصور والتسميات باللغة الإنجليزية، وأن تقدم التسميات وصفاً موجزاً لكل صورة يشرح أهميتها، مع ذكر موقع التصوير داخل إمارة الشارقة.

ومسابقة "من الشارقة" هي دعوة إلى استكشاف الإمارة بعيون جديدة ومبدعة، حيث تمنح المصورين المساحة لاستعراض رؤيتهم الخاصة بالشارقة الغنية بالطبيعة والتراث والحياة لنقل مكامن جمالها وأصالتها بهندسة عمارتها الفريدة وثقافتها الغنية والنابضة بالحياة.
 
May 15, 2024 / 3:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.