جار التحميل...

°C,
أُقيمت بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة

لاعبات نادي مليحة يحققن 4 ميداليات فضية بدورة الألعاب الخليجية

April 19, 2024 / 4:10 PM
تألقت لاعبات نادي مليحة الرياضي في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي أُقيمت بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة، وذلك عبر تحقيق إنجاز رياضي باهر، تمثل بـ 4 ميداليات فضية باسم المنتخب الوطني.
الشارقة 24:
 
بفخر وإثارة، تألقت لاعبات نادي مليحة الرياضي في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي أُقيمت بمجمع زايد الرياضي في الفجيرة.

وبعد جهود مضنية وتدريبات مكثفة، تمكنت ريم عبد الله الغيثي، وماجدة راشد الكتبي، وشيخة راشد الكتبي، وسارة راشد الكتبي من تحقيق إنجاز رياضي باهر، حيث حصدن 4 ميداليات فضية باسم المنتخب الوطني.

ويعكس تحقيق لاعبات نادي مليحة الرياضي لهذا الإنجاز البارز في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، بوضوح الإرث الرياضي العريق والتزام نادي مليحة، بتطوير المواهب الشابة ودعمها لتحقيق أحلامها الرياضية.

وفي تصريح له، أشاد حمد تميم الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، ورئيس لجنة الألعاب الفردية، بتميّز اللاعبات وإصرارهن على تحقيق النجاح في المنافسات الدولية، مُعبراً عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي البارز الذي يضاف إلى سجل النادي والمنتخب، ويبرز حرص نادي مليحة على مواصلة دوره في تأهيل اللاعبات نحو النجاح، والصعود على المنصات وتمثيل الرياضة الإماراتية.
April 19, 2024 / 4:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.