جار التحميل...

°C,
تقدّم شركة لو وي المتخصصة في الهدم حلاً بديلاً يتمثل في إتلاف هذه الصور

في مفارقة غريبة..دموع مطلقين صينيين وذكرياتهم تولد طاقة بديلة

April 16, 2024 / 7:46 AM
من المفارقات الغريبة، يولد من الحزن الأمل، وينبثق من الدموع النور، هكذا هي الحياة، ففي تَلف صور المطلّقين الصينيين القديمة تُطوى صفحة بذكرياتها الجميلة والجريحة، لكنها تولّد طاقة بديلة، إذ تقدّم شركة لو وي المتخصصة في الهدم، حلاً بديلاً يتمثل في إتلاف هذه الذكريات الفوتوغرافية للتخلص منها وفك العقد التي في قلوبهم، وفي نفس الوقت يتم معالجة هذه النفايات لإنتاج الكهرباء.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

تعدّ صور الزفاف من الأمور الجدية في الصين، وغالباً ما ينفق الأزواج مبالغ كبيرة للحصول على لقطات متقنة. 

ولكن في بلد تُسجّل فيه ملايين حالات الطلاق سنوياً، ينتهي الأمر بهذه الصور في سلة المهملات. 

وتقدّم شركة لو وي المتخصصة في الهدم، حلاً بديلاً يتمثل في إتلاف هذه الذكريات الفوتوغرافية. 

لو وي، مؤسس مشروع التخلص من صور الزفاف: "في الواقع، قليلون هم مَن يلجأون إلى هذه الخطوة لأسباب كيدية، فمعظم الناس يفعلون ذلك لإيجاد خاتمة، وإنهم يريدون في الأساس فك العقد التي في قلوبهم. 

وبما أنّ تدمير الصور خطوة نهائية لا رجعة فيها، يتواصل ليو وي مع الزبائن قبل المباشرة بعملية إتلاف الصور، لمنحهم فرصة أخيرة لاستعادتها في حال تراجعوا على قرارهم. 

ولو وي، مؤسس مشروع التخلص من صور الزفاف: "إن أكثر ما أشعر به تجاه العملاء، أو شعوري أثناء القيام بهذا العمل، هو احترام مصير الآخرين ووضع الرغبة في مساعدة الآخرين جانبًا. لا يجب أن تقنع الآخرين بالسلام أو عدمه، أو أن تضع نفسك في موقفهم. لا فائدة من ذلك، ويجب عليك دائمًا احترام كل قرار يتخذه عملاؤك”. 

وينقل ما تحطّمه الآلة إلى مصنع حيث تتم معالجته مع النفايات المنزلية الأخرى لإنتاج الكهرباء، وارتفع معدل الطلاق في الصين بعد تخفيف القوانين المرتبطة بالزواج عام 2003. إلا أنّ حالات الطلاق تراجعت قليلاً منذ أن حددت السلطات في العام 2021 "فترة تفكير" إلزامية لشهر واحد بعد التقدّم بطلب الطلاق.
April 16, 2024 / 7:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.