جار التحميل...

°C,
محمد المشرخ يستعرض في مسرح المجاز أبرز التجارب الناجحة

نادي الشارقة للصحافة يحفز على ريادة الأعمال بجلسته الرمضانية الـ3

March 21, 2024 / 12:47 AM
أكد سعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، أن الجلسة الثالثة للمجلس الرمضاني الـ13، الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمسرح المجاز، تناولت موضوع ريادة الأعمال ودعم المؤسسات الحكومية لروّاد الأعمال والمستثمرين في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

عبر سعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، عن سعادته بالمشاركة في الجلسة الثالثة للمجلس الرمضاني الـ13، الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمسرح المجاز، تحت عنوان "النجاح في ريادة الأعمال.. الفكرة والتطبيق".

وأوضح المشرخ، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، تناولنا في الجلسة موضوع ريادة الأعمال ودعم المؤسسات الحكومية لروّاد الأعمال والمستثمرين في الشارقة، واستعرضنا العديد من التجارب الناجحة التي خرجت من الإمارة، ووصلت إلى العالمية وتوسعت بأعمالها.

وأشار سعادته، إلى أن الدعم الذي تقدمه مختلف الجهات الحكومية للمستثمرين، كان من المحاور الرئيسة في الجلسة، ومن بينها ما يقدمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، ومركز سعيد لروّاد الأعمال والباقات المختلفة للمكتب، وتابع تحدثنا عن مختلف الفرص الاستثمارية والقطاعات التي يركز عليها، والتي تحقق أفضل العوائد للمستثمرين.
March 21, 2024 / 12:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.