جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات مهرجان كلباء

بلدية كلباء تطلق معرض الزهور في نسخته الـ 12

February 24, 2024 / 12:28 AM
أفاد المهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية مدينة كلباء، أن النسخة الـ 12 لمعرض الزهور الذي انطلق الجمعة، تحفل بالعديد من العروض والفعاليات التي تسهم في تعزيز مفهوم الاستدامة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

افتتح سعادة الدكتور عبيد سيف الزعابي، رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، الجمعة، فعاليات معرض الزهور الـ 12، الذي تنظمه بلدية كلباء على مدار 3 أيام قبالة بحيرة كلباء.

حضر الافتتاح المهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية مدينة كلباء، ومحمد السويجي، مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، وأعضاء المجلس البلدي، وحشد من المسؤولين.

وقال المهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية مدينة كلباء، في تصريحات لـ "الشارقة 24": إن المعرض يرسخ لمفهوم الاستدامة، وينشر ثقافة الزراعة والتشجير، والمحافظة على البيئة وجمالياتها.

وأضاف أن المعرض يعد إحدى فعاليات مهرجان كلباء الأول، ويحفل في دورته الحالية بالعديد من المجسمات والتصاميم التي تجمع بين الزهور والمياه، لإبراز مفهوم الاستدامة البيئية وترسيخها.

وأوضح النقبي أن عدداً كبيراً من الجهات الحكومية والخاصة، تشارك في المعرض، الذي يتضمن برنامجه الكثير من الورش والفعاليات التثقيفية، والفنية، والتراثية.
February 24, 2024 / 12:28 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.