جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهوده المخلصة وخدمته الطويلة

مجلس الشارقة الرياضي يكرم سعيد علي العاجل

February 21, 2024 / 10:32 PM
أعرب سعادة سعيد علي العاجل، عن سعادته بتكريم مجلس الشارقة الرياضي، تقديراً لجهوده المخلصة وخدمته الطويلة المتميزة، وإخلاصه وتفانيه أثناء عمله بالمجلس، وتثميناً لجهوده كأحد المؤسسين والكفاءات الذين شكلوا جزءاً فاعلاً من المنظومة الرياضية في مجلس الشارقة الرياضي وفي إمارة الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عبر سعادة سعيد علي العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع عن سعادته، بمناسبة التكريم الخاص الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، تقديراً لجهوده المخلصة وخدمته الطويلة المتميزة، وإخلاصه وتفانيه أثناء عمله بالمجلس، وتشجيعه على مواصلة العطاء في الميادين الوطنية، وتثميناً لجهوده كأحد المؤسسين، والكفاءات الذين شكلوا جزءاً فاعلاً من المنظومة الرياضية في مجلس الشارقة الرياضي، وفي إمارة الشارقة.

وأضاف العاجل في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": أتوجه بالشكر والتقدير إلى رئيس وموظفي مجلس الشارقة الرياضي على هذه اللفتة الطيبة، وهذا التكريم الذي يؤكد مدى الوفاء والإخلاص في العمل الذي هو واجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق أي موظف، متمنياً كل التوفيق والنجاح لاستمرار تميز مسيرة مجلس الشارقة الرياضي.

كما توجه العاجل بالشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين في الإمارة والذي وضعها على خريطة الرياضة العربية والعالمية.
February 21, 2024 / 10:32 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.