جار التحميل...

°C,
ابتداءً من 28 يونيو 2024

العربية للطيران توسع شبكتها الأوروبية برحلات بين الشارقة وأثينا

January 25, 2024 / 5:19 PM
كشفت العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى العاصمة اليونانية أثينا، ابتداءً من 28 يونيو 2024، مما يؤكد التزام الشركة بتعزيز خيارات السفر الجوي معقول التكلفة حول العالم، وستنطلق الخدمة الجديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعياً.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى العاصمة اليونانية أثينا، ابتداءً من 28 يونيو 2024 مما يؤكد التزام الشركة بتعزيز خيارات السفر الجوي معقول التكلفة حول العالم.

وستنطلق الخدمة الجديدة بمعدل 4 رحلات أسبوعياً، مما يوفر للمسافرين خيارات سفر جوي مباشرة بين المدينتين العريقتين.

ومن خلال هذه الإضافة الجديدة إلى شبكة وجهاتها تهدف "العربية للطيران" إلى المساهمة في دعم حركة السياحة والسفر بين البلدين، وتزويد المسافرين بخيارات جديدة للسفر بغرض العمل والترفيه على حد سواء، بالإضافة الى تعزيز التواصل الثقافي والتجاري بين دولة الإمارات العربية المتحدة واليونان.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": يسعدنا إطلاق رحلاتنا المباشرة بين مدينة الشارقة ومدينة أثينا المعروفة بتاريخها العريق وثقافتها الغنية، حيث تؤكد هذه الخطوة التزامنا الدائم بتزويد المسافرين بخيارات سفر سلسة ومدفوعة بالقيمة المضافة، ونتطلع قدمنا إلى الترحيب بالمسافرين على متن رحلاتنا لاستكشاف روائع مدينة أثينا.
January 25, 2024 / 5:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.