جار التحميل...

°C,
ضمن مهرجان ولي عهد دبي للهجن

52 متسابقاً يشاركون في ماراثون اليوم الوطني للهجن لمسافة 11 كلم

January 13, 2024 / 8:57 PM
بمشاركة كبيرة من 52 متسابقاً تنافسوا بسباق مفتوح لمسافة 11 كلم، تصدر ماراثون اليوم الوطني للهجن، الذي نظمته إدارة بطولات فزاع بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن، المشهد ضمن مهرجان ولي عهد دبي للهجن بالمرموم.
الشارقة 24 – وام:

تصدر ماراثون اليوم الوطني للهجن، الذي نظمته إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن، المشهد ضمن مهرجان ولي عهد دبي للهجن في المرموم، بمشاركة كبيرة من 52 متسابقاً تنافسوا في سباق مفتوح لمسافة 11 كلم، وسط حضور جماهيري وتفاعل كبير مع الحدث الأبرز من نوعه للحفاظ على هذا النوع من الموروث الشعبي.

وحقق عبيد محمد الخاطري المركز الأول في السباق على ظهر المطية "هداد" بزمن وقدره 21.23.47 دقيقة، وجاء مطر محمد الحميري ثانيًا بفارق ثوانٍ قليلة على ظهر المطية "ظنون" بزمن 21.26.10، فيما ذهب المركز الثالث إلى حميد عبد الله الهاجري على ظهر المطية "فعال" بزمن 21.43.30 دقيقة، وذلك بعد تنافس كبير وتقارب في التوقيت.

وتم تتويج الفائزين بحضور سعادة عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وعلي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن.
January 13, 2024 / 8:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.