جار التحميل...

°C,
في حفل أقيم ببرشلونة في إسبانيا

شرطة دبي تحصد جائزة ذهبية دولية عن مبادرة الألعاب الرقمية التوعوية

January 01, 2024 / 10:49 PM
شرطة دبي تكرم الفريق الفائز بالجائزة
حصدت شرطة دبي، الجائزة الذهبية عن مبادرة الألعاب الرقمية، من قبل الجمعية الدولية للعلاقات العامة، أثناء فعاليات حفل الجائزة الذي أقيم في برشلونة بإسبانيا.
الشارقة 24 – وام:

فازت القيادة العامة بشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للتدريب، بالجائزة الذهبية من قبل الجمعية الدولية للعلاقات العامة، أثناء فعاليات حفل الجائزة الذي أقيم في برشلونة بإسبانيا.

وحصدت شرطة دبي هذه الجائزة، عن مبادرة الألعاب الرقمية من مركز التكنولوجيا الافتراضية في الإدارة العامة للتدريب، حيث تُمنح الجائزة تقديراً للمبادرات التي تساهم في تحقيق أحد أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر للأمم المتحدة.

وذكر العميد بدران الشامسي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، أن القيادة العامة لشرطة دبي، وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، تلتزم بترسيخ مبدأ المسؤولية المجتمعية، والتي هي أحد أهم المبادئ التي حرصت القيادة العامة لشرطة دبي، على إرساء دعائمها.

وأضاف العميد الشامسي، أن مسؤولية شرطة دبي المجتمعية تجاه الناشئة في المجتمع الإماراتي تقتضي الاهتمام بهم وتوعيتهم بشتى السبل، وذلك من خلال تسخير أحدث تقنيات ألعاب الفيديو المتطورة في تطوير ألعاب الكترونية توعوية لأجل نشر الرسائل التوعوية وتعزيز الهوية الوطنية وغرس الولاء والانتماء لدولة الإمارات، ومن المهم التأكيد، على أن هذه الألعاب تم تطويرها داخلياً من قبل موظفي شرطة دبي، وذلك في مركز التكنولوجيا الافتراضية، كما تمكنت شرطة دبي إلى جانب ذلك من بناء وتطوير المورد البشري والذي اكتسب خبرة ممتازة في تطوير برامج المحاكاة والألعاب الإلكترونية.
January 01, 2024 / 10:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.