جار التحميل...

°C,
أُقيم على مسرح قصر الإمارات في أبوظبي

مبادرة "الأندلس: تاريخ وحضارة" تختتم حفل ليلة الفلامنكو بنجاح

December 22, 2023 / 4:33 PM
أسدلت مبادرة "الأندلس: تاريخ وحضارة"، الستار على الحفل الفني "ليلة الفلامنكو"، الذي شهد إقبالاً كبيراً من المهتمين بالفنون والثقافات المتنوّعة ومحبي هذا الفن العريق، وأُقيم على مسرح قصر الإمارات في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

اختتمت مبادرة "الأندلس: تاريخ وحضارة"، الحفل الفني "ليلة الفلامنكو" الذي أُقيم على مسرح قصر الإمارات في أبوظبي، حيث شهد إقبالاً كبيراً من المهتمين بالفنون والثقافات المتنوّعة ومحبي هذا الفن العريق.

وهدف الحفل، الذي قدّمته آنا موراليس، إلى الاحتفاء بالتراث الأندلسي، باعتباره نموذجاً للتعايش والحوار وتعزيز قيم السلام، حيث تُعتبر آنا، الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، إحدى أشهر وألمع نجوم هذا الفن الإسباني العريق وأبرز فنانيه المعاصرين في العالم.

وجسّد الحفل التزام الدولة بتعزيز التبادل الثقافي، والتواصل مع الثقافات المختلفة.

وقال معالي محمد المر، رئيس لجنة مبادرة "الأندلس: تاريخ وحضارة": "شهدنا أُمسيةً غنائية وأدائية مرموقة لفنٍ أندلسي يجمع أبرز الثقافات والحضارات، وندرك أهمية التراث الأندلسي بصفته نموذجاً ملهماً للتعايش والحوار وترسيخ أُسس السلام بين مختلف الثقافات والشعوب، وتعكس هذه المبادرة والحفل التزام الدولة بتعزيز التبادل الثقافي والتواصل مع الثقافات المختلفة، وتسهم في تعزيز الروابط الثقافية بين الإمارات وإسبانيا".
December 22, 2023 / 4:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.