جار التحميل...

°C,
بهدف تطوير التعاون الثنائي في مجال الإعلام والتكنولوجيا

سلطان بن أحمد يشهد توقيع مذكرة بين "شمس" و"جين جي" الإلكترونية

December 05, 2023 / 4:49 PM
شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ظهر اليوم الثلاثاء، في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا الجنوبية، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وشركة "جين جي" للرياضات الإلكترونية.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

حضر سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ظهر اليوم الثلاثاء، في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا الجنوبية، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وشركة "جين جي" للرياضات الإلكترونية.

وقع المذكرة، كل من سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وآرنولد وون هر، الرئيس التنفيذي لشركة جين جي للرياضات الإلكترونية.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم، انطلاقاً من رغبة الطرفين في تعزيز روابطهما المهنية في مجال الإعلام والتكنولوجيا، وتأكيداً على إقامة علاقات ودية وتعاون مثمر بين المؤسسات الإعلامية في إمارة الشارقة ونظرائهما في كوريا الجنوبية، وذلك بما يخدم المصالح المشتركة للأطراف.

وتهدف المذكرة، إلى تطوير التعاون الثنائي في مجال الإعلام والتكنولوجيا، وفقاً للتشريعات المطبقة على الطرفين، كما نصت على أن تكون مجالات التعاون في بناء نظام للألعاب والرياضات الإلكترونية يراعي البيئة، وذلك في مدينة الشارقة للإعلام، والمساعدة في إطلاق البرامج التعليمية في مجال الرياضات الإلكترونية.

وتعرف سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام، خلال زيارته إلى مقر شركة "جين جي" العالمية على تاريخها وأبرز إنجازاتها والجوائز التي حققتها والمشروعات المستقبلية التي تعمل عليها في قطاع الرياضات الإلكترونية.

كما اطلع سموه، على المجالات والخطط التي تعمل عليها أكاديمية "جين جي" العالمية للرياضات الإلكترونية، والتي تضم برامج متنوعة لمختلف الفئات والمراحل العمرية، مع التركيز على التدريب المنهجي وتنمية المهارات الشخصية واستكشاف العلوم والتكنولوجيا، وتوفير الفرص للطلبة للتعلم والتطور والإنجاز.

وتخلل اللقاء، الحديث حول الفرص المشتركة في قطاع الرياضات الإلكترونية، وسبل تعزيزها بما يخدم الطرفين، ويسهم في الوصول إلى شرائح أكبر مع التركيز على الجمع بين الترفيه والمعرفة، وتطوير مهارات اللاعبين بما يواكب التقنيات الحديثة.

رافق سمو نائب حاكم الشارقة، سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة حسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
December 05, 2023 / 4:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.