جار التحميل...

°C,
أعادت الجيل الذهبي لطفولتهم في "الشارقة الدولي للكتاب 42"

في الشارقة.. الجيل الذهبي يستعيد طفولته مع الفنان عاصم سكر

November 13, 2023 / 6:26 PM
قدم الفنان السوري عاصم سكر، مغني الشارات الكرتونية الأكثر شهرةً في الطفولة، حفلاً مميزاً ضمن فعاليات اليوم الختامي للدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث قدم باقةً رائعةً من أغانيه الخالدة التي عشقها جيل التسعينات والثمانينات، وساهمت بشكل كبير وأساسيّ في تكوينهم الوجداني والشعوري.
الشارقة 24:

أحيا الفنان السوري عاصم سكر، مغني الشارات الكرتونية الأكثر شهرةً في الطفولة، حفلاً مميزاً ضمن فعاليات اليوم الختامي للدورة الـ 42 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث قدم باقةً رائعةً من أغانيه الخالدة التي عشقها جيل التسعينات والثمانينات، وساهمت بشكل كبير وأساسيّ في تكوينهم الوجداني والشعوري.

تحية محبة للشارقة

وجه الفنان عاصم سكر قبل أن يبدأ حفلته الغنائية الشكر للقائمين على معرض الشارقة الدولي للكتاب، قائلاً: "أتشرفُ حقاً بوجودي هذه الليلة بينكم، جمهور الشارقة العظيمة، ودائماً كلّ شيء هنا مختلف وجميل. وأشكر هيئة الشارقة للكتاب على إتاحتها هذه الفرصة الكريمة لألتقي بهذا الجمهور الغفير".

ليس حفلاً بل اجتماعاً عائلياً

لا يسمّي عاصم سكر تلك الفعالية بالحفل الغنائي، بل يقول: "هذا ليس حفلاً غنائياً، بل اجتماعاً عائلياً حميمياً بيني وبين الجيل الذهبي، جيل التسعينات والثمانينات العظيم". وبمجرد غنائه أول مقطع من شارة المسلسل الكرتوني الشهير "صقور الأرض" استطاع أن يعيد عقارب الساعة للوراء حيث التسعينات، ويأخذ معه جميع من تواجدوا داخل المسرح إلى تلك الأوقات الجميلة، عبر بساط النوستالجيا السحريّ.

بوابات موسيقية للطفولة الجميلة

وعلى مدار ساعة ونصفٍ قدم سكر الكثير من أغاني شارات سبيستون التي كَبر وترعرع عليها الجمهور، كـ (دراجون بول، هزيم الرعد، سابق ولاحق، أجنحة كاندام، ريمي، المحقق كونان، جزيرة الكنز، أبطال الديجيتال). والمميز في الباقة الغنائية التي اختارها ليشاركها مع جمهور معرض الشارقة الدولي للكتاب، أنها من أكثر الأغاني التي ساهمت بكلماتها الراقية، وموسيقاها المميزة، في بناء وجدان أطفال الأمس، وأعلت من مستوى طموحاتهم، وملأتهم بالكثير من الأمل والتفاؤل وحب الخير والجمال والشجاعة.
 
November 13, 2023 / 6:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.