جار التحميل...

°C,
المعسكر مستمر حتى 10 أغسطس

ميثه الذباحي:نادي الشطرنج يعزز الفكر الإبداعي لمنتسبات صيف الشارقة

August 02, 2023 / 5:45 PM
أوضحت ميثه عيسى الذباحي، أمين السر العام لنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، أن النادي مازال يواصل أنشطته الرياضية والتثقيفية ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي ينظمه النادي بإشراف مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار "عطلتنا غير"، بهدف تعزيز الفكر الإبداعي والثقافي والديني لدى الفتيات وتطوير مهارتهن في لعبة الشطرنج واستقطابهن في النادي.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

أفادت ميثه عيسى الذباحي، أمين السر العام لنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، بأن النادي مازال يواصل أنشطته الرياضية والتثقيفية، ضمن برنامج صيف الشارقة الرياضي، الذي ينظمه النادي بإشراف مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار "عطلتنا غير"، مشيرة إلى أن الأنشطة انطلقت في العاشر من يوليو الماضي وتستمر حتى العاشر من أغسطس الحالي، ويستهدف الفتيات من الفئات السنية 5 سنوات حتى 8 سنوات. 

وأضافت الذباحي في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن المعسكر الصيفي يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية، بالتعاون والشراكة من المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، بهدف تعزيز الفكر الإبداعي والثقافي والديني لدى الفتيات وتطوير مهارتهن في لعبة الشطرنج واستقطابهن في النادي. 

وتوجهت أمين السر العام لنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي وإلى الشركاء الاستراتيجيين؛ على دعمهم ورعايتهم لفعاليات وأنشطة النادي.
August 02, 2023 / 5:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.