جار التحميل...

°C,
ضمن احتفالاتها بأسبوع الرضاعة العالمي

إيمان تركي: أصدقاء الرضاعة الطبيعية تنظم الدورة 3 لملتقى داعميها

August 01, 2023 / 6:15 PM
قالت إيمان تركي رئيس قسم دعم برامج الجمعيات في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، إن جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، نظمت ملتقى داعميها في نسخته الثالثة، وذلك ضمن احتفالاتها بأسبوع الرضاعة العالمي، بشعار تمكين المرأة العاملة يحدث فرقاً للوالدين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أفادت إيمان تركي رئيس قسم دعم برامج الجمعيات في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بأن جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، إحدى الجمعيات التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، نظمت ملتقى داعمي الرضاعة الطبيعية الثالث، وذلك ضمن احتفالاتها بأسبوع الرضاعة العالمي، تحت شعار تمكين المرأة العاملة يحدث فرقاً للوالدين.

وأضافت تركي أن الملتقى يهدف إلى جمع نخبة من الخبراء والمختصين الأكثر دعماً للمؤسسات والجمعيات الداعمة للرضاعة الطبيعية، على مستوى دول مجلس الخليج العربي والدول العربية، والمستوى الإقليمي والعالمي.

وفي ختام حديثها أكدت على أن الملتقى خرج بتوصيات تؤكد على أهمية دعم الأم العاملة، وتمكينها من الرضاعة الطبيعية، بالإضافة إلى توحيد الجهود بين الجهات المعنية لترسيخ ممارسة الرضاعة الطبيعية بين الأمهات، وتقديم أشكال الدعم كافة لهن، وزيادة معدلات الرضاعة الطبيعية، وتكوين علاقة أسرية صحية والوصول إلى مجتمع صحي آمن، يتمتع أفراده بالصحة والعافية.
August 01, 2023 / 6:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.