جار التحميل...

°C,
شجع الصغار على التجارة والتنمية

مجلس ضاحية السيوح يختتم "مبادرة معرض الأسر المنتجة والتاجر الصغير"

July 07, 2023 / 11:46 AM
بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية والمؤسسية للارتقاء بالأسر الإماراتية، اختتم مجلس ضاحية السيوح معرضاً للأسر المنتجة في مقره بمدينة الشارقة، بمشاركة عدد من الأسر المنتجة، بعد تنظيمه على مدى ثلاثة أيام، تحت مسمى "مبادرة معرض الأسر المنتجة والتاجر الصغير".
الشارقة 24:

اختتم مجلس ضاحية السيوح معرضاً للأسر المنتجة في مقره بمدينة الشارقة، بمشاركة عدد من الأسر المنتجة وتجسد المعرض ضمن المبادرات المجتمعية نحو تحقيق التواصل الأسري بين أبناء ضاحية السيوح ليتم تنظيم المعرض على مدى ثلاثة أيام، تحت مسمى "مبادرة معرض الأسر المنتجة والتاجر الصغير".

حضر المعرض يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس المجلس، وحارب محمد حارب الرميثي نائب الرئيس، بجانب حضور الأعضاء وعدد من الشخصيات والفنانين ولفيف كبير من المدعوين وأفراد المجتمع.

وسلط المعرض الضوء على نجاح المشاريع الخاصة بالأسر المنتجة ودعم التطلعات الحكومية والتنموية لتعزيز الشراكة المجتمعية والمؤسسية للارتقاء بالأسر الإماراتية وتشجيع مختلف الفئات على المساهمة الإيجابية والمؤثرة وتفعيل دورها في تحقيق استقرارها الاقتصادي من خلال إيجاد مصادر دخل بديلة.

تضمن المعرض مجموعة واسعة من السلع الإنتاجية المميزة المصنعة منزلياً، وأتاح جانباً هاماً لإبراز قدرة الأسر على الاستثمار بجانب تشجيع الصغار على التجارة وتقديم المنتجات.

وتخلل المعرض أيضاً مجموعة من الفعاليات الترفيهية للأطفال، وورش متنوعة، وأتاح المعرض مناخاً من الإيجابية والتجارة ودعم المشاريع الصغيرة لتمكين الأسر الإماراتية من ممارسة أنشطتها المختلفة.
 
July 07, 2023 / 11:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.